أحصل على تفعيل أصلي لبرنامج AVG Internet Security 2016 (العرض محدود)

يعتبر برنامج AVG من البرامج ذات الشعبية الكبيرة والذي يتوفر على عدد كثير من المستخدمين ، أغلب مستخدمي هذا البرنامج يبحثون عن تفعيلات غير قانونية للتفعيل (كراكات والخ...) ، في هذه التدوينة ساقدم لكم أفضل نسخة من البرنامج "AVG Internet Security 2016" مفعلة وجاهزة للإستخدام لمدة 6 اشهر ، وللاشارة هذا العرض هو محدود وغير دائم .

اولاً سوف تذهب إلى صفحة العرض والتي رابطها في اسفل التدوينة ، بعد ذلك انقر مباشرة على الزر الذي باللون البرتقالي "DOWNLOAD AVG INTERNET SECURITY 2016 NOW" سوف تظهر لك صفحة جديدة من هذه الصفحة يجب عليك مشاركة العرض على حساباتك في الفيس بوك والتويتر والجوجل + ، في حال إذا كنت لا تتوفر على احد هذه الحسابات ولا تريد مشاركتها انقر على زر "I don't use Facebook,Twitter,or Google Plus" الموجود في الاسفل .

قم الان بكتابة بريدك الإلكتروني المربعين ثم قم بإختيار انظمة التشغيل التي تستخدمها وانقر على الزر باللون البرتقالي "GIVE IT TO ME" .

هكذا تكون قد إنتهيت من العملية وكل ما تبقى عليك هو تحميل البرنامج سؤاء من الرابط الاول او الثاني بالنقر على "AVG Internet Security 2016" وسوف يبدأ التحميل مباشرة .
بعد إنتهاء التحميل إذا كان البرنامج مثبت في جهازك قم بحذفه ثم قم بتثبيت البرنامج الذي قمت بتحميله من الموقع ، وسوف تلاحظ إن البرنامج مفعل وجاهز لمدة 6 اشهر .


صفحة العرض انتهى العرض

وهكذا تكون تدوينة اليوم قد إنتهت لا تبخل بالإشتراك بقناة اليوتيوب والاعجاب بصفحة الفيس بوك .



شارك الموضوع مع اصدقائك