أحصل على تفعيل أصلي لبرنامج Bitdefender Total Security 2016 لمدة 6 اشهر (العرض محدود)

بيتدفندر هو احد اقوى برامج الحماية وقد حصل على درع أفضل برنامج حماية لسنة 2015 ، والان تم اصدار نسخة جديدة منه Bitdefender Total Security 2016  ، ويعتبر إصدار Total  Security من أفضل الاصدارات حيث يجمع جميع مميزات باقي الاصدارات بإصدار واحد ، وساقدمه لكم الان لمدة 6 اشهر مجانا ! .

للحصول على البرنامج مفعل وجاهز لمدة 6 اشهر يجب عليك تغيير الـIP الخاص بك إلى الماني او استرالي ، انا استخدمت إضافة Zapyo التي قمت بشرحها مع الكثير من الاضافات في الحلقة 246: افضل 5 اضافات بروكسي وVPN انصحك بإستخدامها على جوجل كروم وفايرفوكس ، وبالنقر على اسم الاضافة سوف تظهر لك حلقة قمت بشرح فيها 5 اضافات بروكسي ومنها اضافة Zapyo .

الان بعد تغيير الـIP يجب عليك الذهاب إلى صفحة العرض (الرابط اسفل التدوينة) ، بعد الدخول قم بوضع بريدك الالكتروني في المربع الاول وانقر على زر "GET YOUR ACTIVATION CODE" ، وانتظر إلى حين ان تصلك رسالة على بريدك الالكتروني .

بعد ان تصلك الرسالة قم بالنقر على زر "BITDEFENDER INSTALLIEREN" .

بعد النقر على الزر السابق سوف تظهر لك هذه الصفحة التي تطلب منك إنشاء حساب على الموقع ، يمكنك إنشاء حساب عن طريق الفيس بوك او جوجل + او حساب مايكروسوفت بالنقر على احد الايقونات التي بجانبها رقم 1 ، وإذا كنت تريد إنشاء حساب يدوي بنفسك انقر على زر "Sign up!" .

بعد إنشاء الحساب والدخول إليه انقر على الزر باللون الازرق "INSTALL BITDEFENDER" ثم انقر على زر "DOWNLOAD" وسوف يبدأ التحميل .

صفحة العرض : انتهى العرض

إلى هنا اكون قد وصلت إلى نهاية هذه التدوينة ، لا تبخل بالإشتراك بقناة اليوتيوب وترك اعجابك بصفحة الفيس بوك ، اترك استفساراتك في صندوق التعليقات اسفله .


شارك الموضوع مع اصدقائك