تعرف على مسار تخزين الخلفيات الافتراضية لويندوز 10

بعض الاحيان نتساءل حول أين يتم حفظ خلفيات ويندوز 10 الافتراضية ؟ والسبب وبكل بساطة الحاجة إلى هذه الصور لوضعها على اجهزة اخرى ليس مثبت عليها ويندوز 10 او إستخدامها في التصاميم ، في هذه التدوينة ساعطيك مسار تخزين الخلفيات الافتراضية لويندوز 10 .

بكل بساطة سوف تقوم بفتح ايقونة هذا الكمبيوتر (This PC) سوف تجد في الاعلى شريط الذي به المسار تقوم بالنقر عليه وتقوم بنسخ المسار الذي يظهر امامك وتقوم بلصقه في شريط المسار وتنقر على مفتاح ادخال (Enter) .

C:\Windows\Web  

بعد ذلك سوف تجد ثلاثة مجلدات وداخل كل مجلد صور مختلفة ، حيث سوف تجد داخل المجلد الاول (4K) الصور الافتراضية لويندوز 10 بدقة عالية (4K) وبإحجام مختلفة .

وفي مجلد (Screen) سوف تجد خلفيات قفل الشاشة الافتراضية ، وداخل مجلد (Wallpaper) سوف تجد 3 مجلدات المجلد الاول (Flowers) به خلفيات الورود نفسها الموجودة في ويندوز 8.1 ، وفي مجلد (Windows) سوف نجد خلفية ويندوز 10 الافتراضية ولكن ليست بدقة عالية ، وداخل مجلد (Windows 10) سوف تجد خلفيات سطح المكتب الجديدة الخاصة بويندوز 10 .

وإلى هنا اكون قد وصلت معك إلى نهاية تدوينة اليوم إذا اعجبك التدوينة لا تبخل بالإشتراك بقناة المدونة على اليوتيوب وترك اعجابك بالصفحة على الفيس بوك ليصلك الجديد .


شارك الموضوع مع اصدقائك