إنتهز الفرصة وأحصل سيريلات أصلية لثلاثة برامج مدفوعة تسهل عليك استخدام حاسوبك (العرض محدود)

مرحبا اصدقائي محبي العروض المجانية وفي هذا الموضوع ساقدم لكم عرض به اكثر من 3 برامج مع سيريلات تفعيل أصلية ، هذه البرامج سوف تفيدك في حاسوبك وهي عبارة عن برامج مهمة منها برنامج Wise Care 365 Pro , Video to GIF Converter والعديد من البرامج الاخرى المفيدة ، هذا العرض محدود وينتهي 31-8-2016 لهذا انتهز الفرصة بالحصول على هذه البرامج .

إصدقائي في هذا العرض لن تحصل على البرامج جميعها الان ولكن في صفحة العرض كل 5 ايام ينتهي العرض عن احد البرامج ويبدأ لبرنامج اخر لهذا اذا كنت تريد الحصول على جميع هذه البرامج يوجد في الاسفل عداد به متى يبدأ عرض كل برنامج ، في تاريخ نشر هذه التدوينة الان العرض على برنامج تسريع الجهاز Wise Care 365 Pro ، والان ساشرح لك كيف تحصل عليه .

بعد الدخول إلى صفحة العرض (الرابط في الاسفل) سوف تقوم بالنزول إلى الاسفل إلى حين ان تصل إلى Giveaway والان سوف تجد العرض على احد البرامج هذه ، إذا كنت تريد ان تعرف العرض على اي برنامج الامر بسيط جداً وهو عندما تجد اداة المشاركة اسفل احد هذه البرامج هذا يعني ان العرض لهذا البرنامج وعندما ينتهي العداد الذي بجانبه سوف ينتهي العرض على هذا البرنامج ، وللحصول عليه فقط قم بمشاركة الموضوع او انتظر العداد إلى حين ان ينتهي .

الان تقوم بالنقر على Get It Now وبعد ذلك ستظهر لك صفحة بها السيريال ورابط التحميل ، لكن في بعض الاحيان لن يظهر سيريال كما في الصفحة التي ظهرت لي وهذا يعني ان البرنامج لن يحتاج سيريال وكل ما يجب عليك القيام به هو تحميله من الرابط الذي يظهر وتثبيته وسوف يكون مفعل وجاهز للإستخدام .

رابط صفحة العرض : انتهى العرض

وكما ذكرت سابقاً للحصول على سيريلات باقي البرامج فقط انتظر إلى حين ان ينتهي وقت البرنامج الذي قبله ويبدأ وقت البرنامج الذي تريده .


وهكذا اكون قد وصلت معك إلى نهاية هذه التدوينة لا تبخل بمشاركتها مع اصدقائك وكذلك الاشتراك بالقناة على اليوتيوب ليصلك الجديد ، وترك اعجابك بصفحة المدونة على الفيس بوك ويمكنك كتابة استفساراتك بدون تردد في صندوق التعليقات في الاسفل .


شارك الموضوع مع اصدقائك