معرفة ارقام مبيعات ونشاطات عمالقة الشركات بالثانية !

قد ينتابك الفضول في كثير من الاحيان بمعرفة نسبة مبيعات عمالقة الشركات مثل شركة "McDonald'" ، شركة "Apple" او عدد المنشورات والاعجابات التي يتم عملها على موقع فيس بوك بالكامل في ثانية واحدة وكذلك يوتيوب ، وفي هذه التدوينة ساقدم لك موقع يقوم بإظهار لك هذا الامر بالثانية الواحدة !

كخطوة اولى يجب عليك الدخول إلى الموقع (الرابط في الاسفل) بعد ذلك سيطلب منك الموقع إختيار احد الشركات (ماكدونالدز ، فيس بوك ، أبل ، يوتيوب) ، تقوم بإختيار احد هذه الشركات .

على سبيل المثال قمت بإختيار يوتيوب والان كما تلاحظ يوجد في الاعلى شريط اخضر به عدد الثواني والذي يظهر بالصورة 8 ثواني ، وفي الاسفل يظهر لك ماذا يحدث خلال هذه الثواني وعلى سبيل المثال في 8 ثواني على اليوتيوب تم مشاهدة 18.519 ساعة من الفيديوهات على اليوتيوب وتم جمع 1.611 دولار من الاعلانات والكثير من النشاطات سوف تجدها عندما تقوم بالنزول إلى الاسفل .

وفي مثال اخر قمت بإختيار ماكدونالدز وخلال 6 ثواني تم بيع 473 وجبة همبرغر وكذلك تم بيع 656 علبة من البطاطس والكثير من الوجبات سوف تجدها عندما تقوم بالنزول إلى الاسفل .

رابط الموقع : Every Second

وهكذا وصلت معك إلى نهاية هذه التدوينة لا تبخل بالإشتراك بالقناة على اليوتيوب وكذلك الاعجاب بالصفحة على الفيس بوك ، ولا تتردد بكتابة تعليقاتك واستفساراتك في صندوق التعليقات اسفله .


شارك الموضوع مع اصدقائك