بالصور والفيديو : سامسونج تكشف عن هاتفها الجديد Galaxy Note 7 تعرف على مواصفاته التقنية وما هي مميزاته الجديدة

كما ذكرنا سابقاً ان الشركة الكورية سامسونج تعلن رسمياً عن موعد إطلاق Galaxy Note 7 الجديد  وبالفعل تم الكشف عن سامسونج جالكسي نوت 7 الجديد اليوم في مؤتمر سامسونج في ولاية نيويورك في مؤتمر (Galaxy Unpacked)، وايضاً كما سبق ونشرت فيديو حول عرف على صور ومواصفات Samsung Galaxy Note 7 المسربة قبل اطلاقه رسمياً وبالفعل ايضاً اغلب ما ذكرته في تلك الحلقة هو صحيح ، في هذه التدوينة ساذكر لكم ما هي مواصفات جالكسي نوت 7 وما هي مميزاته .

Galaxy Note 7

اولاً بالنسبة لهيكل الهاتف هو شبيه تماماً بـGalaxy S7 Edge فهو من الخلف من الزجاج ، وياتي بشاشة منحنية من الطرفين Edge من نوع Super AMOLED بحجم 5,7 انش بدقة 2560x1440 مع طبقة حماية من نوع Gorilla Glass 5 ، مع معالج Quad-core Snapdragon 820 للولايات المتحدة الامريكية ونسخة اخرى دولية بمعالج Octa-core Exynos ، مع ذاكرة تخزين داخلية ابتداء من 64 جيجابايت وذاكرة تخزين عشوائي 4 جيجابايت DDR4 ويمكن اضافة ذاكرة خارجية ابتداء من 64 جيجابايت إلى 256 جيجابايت .

الكاميرا الخلفية 12 ميجابيكسل f/1.7 تقوم بتصوير فيديو بدقة 4K ، والكاميرا الامامية بدقة 5 ميجابيكسل f/1.7 ، مع مدخل شحن من نوع USB-C مع ميزة الشحن السريع واللاسلكي ، مع قلم S Pen وبطارية بحجم 3500 mAh .


وبالنسبة للحماية تم إضافة قارئ بصمة العين السريع مع قارئ بصمة الاصبع وباقي طرق الحماية القديمة مثل PIN والخ... ونظام حماية من نوع Samsung KNOX .

وجاء هذا الهاتف مقاوماً للماء والغبار بدرجة كبيرة وغير ذلك ايضاً يمكن الكتابة به اسفل الماء بدون مشاكل عبر القلم S Pen او عبر لوحة المفاتيح ، مع نظام تشغيل Android 6.0 Marshmallow مع دعم نظارات الواقع الافتراضي Galaxy VR .

وسوف باربعة الوان وهي وهي اللون الاسود والفضي والذهبي واللون الازرق ، وسيتم طرحه بالاسواق ابتداء من 19-8-2016 وبعد هذا التاريخ سوف يتم طرحه في الاسواق العربية ، وثمنه في الولايات المتحدة الامريكية هو 880 دولار امريكي .

واترككم مع هذا الفيديو القصير حول سامسونج جالكسي نوت 7 


شارك الموضوع مع اصدقائك