أحصل على تفعيل أصلي لعملاق تنظيف وصيانة الحاسوب Wise Care 365 Pro مجاناً !

مرحبا اصدقائي محبي العروض المجانية وكما هو مذكور في عنوان التدوينة في هذا العرض ساقدم لكم برنامج "Wise Care 365 Pro" الذي يبلغ ثمنه اكثر من 50 دولار مجانا ، هذا البرنامج المتخصص في صيانة الحاسوب وتنظيفه وتسريعه والذي يحتوي على العديد من المميزات الرائعة .

ملاحظة : هذا العرض محدود وسوف ينتهي بعد 7 ايام من تاريخ نشر التدوينة .

للحصول على البرنامج يجب عليك الدخول إلى صفحة العرض (الرابط في الاسفل) بعد ذلك تقوم بالنقر على زر (DOWNLOAD WISE CARE 365 PRO NOW) بعد ذلك ستظهر لك صفحة تطلب منك مشاركة الموضوع على الفيس بوك قم بمشاركته او انقر على (I don't use Facebok,Twitter,or Google Plus !) .

بعد ذلك ستظهر لك صفحة اخرى تطلب منك كتابة بريدك الالكتروني واختيار ما هي أنظمة التشغيل التي تستخدمها والبلد التي تقطن بها والخ... من المعلومات بعد كتابتها تنقر على زر (GIVE IT TO ME NOW) وسوف تلاحظ ظهور صفحة اخرى بها كلمة (SharewareOnSale_Giveaway) تقوم بالنقر عليها لبدأ التحميل .

بعد ذلك سوف تقوم بفتح الملف الذي قمت بتحميله واتباع الخطوات الموجودة في الصورة التالية :

بعد النقر على زر (FINISH) سوف يظهر لك مثبت برنامج Wise 365 Pro تقوم بتثبيته كباقي البرامج وعند فتحه سوف تلاحظ انه مفعل وجاهز للإستخدام .

رابط صفحة العرض: انتهى العرض

وإلى هنا اكون قد وصلت معك إلى نهاية هذا العرض اتمنى انه قد نال إعجابك ، لا تبخل بالإشتراك بالقناة على اليوتيوب وترك إعجابك بصفحة المدونة على الفيس بوك ، إذا كانت لديك استفسارات لا تبخل بكتابتها في صندوق التعليقات اسفله .


شارك الموضوع مع اصدقائك