أحصل على تفعيل أصلي لبرنامج IObit Malware Fighter 4 Pro مجاناً !

أحصل على سيريال تفعيل أصلي لآخر اصدار من البرنامج 2020 (IObit Malware Fighter 8.1)

مرحباً بمحبي العروض المجانية وفي هذا العرض سوف اقدم لكم تفعيل أصلي لمدة سنة لبرنامج (IObit Malware Fighter 4 Pro) ، هذا البرنامج الذي يتعتبر من أفضل برامج إزالة الملفات الضارة وبرامج التجسس والذي يبلغ ثمنه اكثر من 20 دولار امريكي .

ملحوظة : هذا العرض محدود وفي حال قمت بالدخول إلى الرابط وكان لا يعمل هذا يعني انه قد إنتهى .

اولاً سوف تقوم بتحميل البرنامج وسيريال التفعيل (الرابط في الاسفل) وبعد ذلك سوف تقوم مباشرة بفك الضغط عن الملف وستلاحظ ظهور مثبت البرنامج وكذلك ملف به نص بعنوان "Readme" والذي عندما ستقوم بفتحه بعد تثبيت البرنامج ، سوف تجد داخل هذا الملف سيريال تفعيل البرنامج الأصلي .

بعد تثبيت البرنامج مباشرة سوف تلاحظ انه النسخة المجانية وللتحويل إلى النسخة المدفوعة سوف بالذهاب إلى الصفحة التي تطلب منك تفعيل البرنامج وستقوم بنسخ السيريال الموجود داخل ملف "Readme" وستقوم بنسخة في الفراغ الموجود في الاسفل وتنقر على (Register Now) ، بعد ان تظهر لك الرسالة التي تبين ان البرنامج قد تم تفعيله بنجاح وعندما تذهب إلى المعلومات ستلاحظ ان التفعيل ينتهي "14-3-2017" .

رابط التحميل: انتهى العرض

وهكذا اكون قد وصلت معك إلى نهاية هذه التدوينة لا تبخل بالإشتراك بالقناة على اليوتيوب والاعجاب بالصفحة على الفيس بوك وترك تعليقاتك في صندوق التعليقات في الاسفل .


شارك الموضوع مع اصدقائك