أحصل على تفعيل أصلي لاكثر من 7 برامج مهمة لحاسوبك (IObit Uninstaller 6 PRO - WhatsApp Recovery) والمزيد !

مرحبا بكم اصدقائي في هذا العرض المجاني الجديد ، وكما هو المعروف ان الهالوين على الابواب ! والعديد من الشركات تنتهز هذه الفرصة لعمل العروض المجانية للعديد من البرامج المهمة والمفيدة لجهازك ، وبالطبع في هذه التدوينة ساشارك معكم عرض جديد من شركة WonderFox بإطلاق عرض يحتوي على 7 برامج وهي ( Ashampoo Backup 2016 ، WiseCare 365 Pro ، Reg Organizer ، WhatsApp Recovery ، IObit Uninstaller 6 PRO ، SuperLauncher ، Reallusion CrazyTalk Animator ، DVD Ripper Pro ) ، لائحة طويلة إليس كذلك ؟؟ كل هذه البرامج ستحصل عليها بالمجان بتفعيلات أصلية وقانونية !

ملحوظة : هذا العرض محدود .

أولا اصدقائي سوف تقوم بالدخول إلى رابط صفحة العرض (الرابط في الاسفل) بعد ذلك ستقوم بالنزول قليلا سيظهر لك العرض الخاص ببرنامج "DVD Ripper Pro و Photory" وبالنقر على زر "Get It Free" سوف يبدا التحميل مباشرة لكل برنامج .

كذلك بالنزول إلى الاسفل ستجد باقي البرنامج وللحصول على تفعيل اي برنامج فقط تنقر على زر "Get It Free" .

في حال إذا قمت بتحميل تفعيلات البرنامج التي في الاسفل سيقوم بتحميل ملف صغير مضغوط ستقوم بفك الضغط عنه وتقوم بفتح الملف النصي وتجد بداخله رابط مباشر لتحميل البرنامج كذلك السيريال الاصلي لتفعيله .


رابط صفحة العرض انتهى العرض

وهكذا اكون قد وصلت معكم إلى نهاية هذه التدوينة اتمنى انها قد نالت اعجابكم ، لا تبخل بالإشتراك بالقناة على اليوتيوب والاعجاب بالصفحة على الفيس بوك ليصلك الجديد .


شارك الموضوع مع اصدقائك