إضافة رسالة التأكيد قبل الإغلاق لمتصفح جوجل كروم والعديد من المتصفحات الاخرى بدون إضافات !

الاغلب يستخدم متصفح جوجل كروم أو بصورة عامة المتصفحات التي تعمل بنظام "Chromium" ، وبعض هذه المتصفحات مثل جوجل كروم عندما تقوم بإغلاقه لا تظهر لك رسالة تأكيد الإغلاق ، وفي بعض الاحيان يتم إغلاقه بالخطأ ويصعب استرجاع الصفحات المفتوحة خاصة إذا كنت في وضع التصفح المخفي ، لهذا في هذه التدوينة الكتابة ساشرح لكم طريقة إضافة رسالة التأكيد قبل إغلاق المتصفح .

جميع الطرق الموجودة على الانترنت تشرح طريقة إضافة رسالة التأكيد عبر تحميل إضافة للمتصفح ، لكن في هذه التدوينة لن تحتاج إلى إضافات او الخ... ، حيث فقط في كل مرة تقوم بفتح المتصفح بها وتريد إضافة رسالة تأكيد الإغلاق كل ما عليك القيام به هو الدخول إلى موقع (الرابط في الاسفل) ،  بمجرد الدخول إلى هذا الموقع وتركه مفتوحاً عندما ستحاول إغلاق المتصفح ستلاحظ ظهور رسالة تأكيد الاغلاق .
للاشارة : هذا الموقع لا يحتوي على اي نوع من الاعلانات ، ولا يحتوي على اي محتوى ولكن الهدف من إنشاءه هو فقط أن يقوم بإضافة لك رسالة تأكيد الاغلاق .



رابط الموقع : Prevent Browser Close Tab

وبهذا اكون قد وصلت معكم إلى نهاية هذه التدوينة ، لا تبخل بمشاركها مع اصدقائك عبر ازرار المشاركة ، وكذلك الاشتراك بالقناة على اليوتيوب ليصلك الجديد ، والاعجاب بصفحة احتراف البرامج على الفيس بوك ليصلك الجديد .


شارك الموضوع مع اصدقائك