أحصل على سيريال أصلي لبرنامج لتقسيم القرص الصلب والنسخ الاحتياطي EaseUS Partition Master و EaseUS Todo PCTrans

محمد توفيق
مرحبا بكم اصدقائي في هذا العرض الجديد ، ومع اقراب السنة الجديدة 2017 تقوم الشركات بعمل العديد من العروض للعديد من البرامج المدفوعة ، في هذا العرض الجديد الذي ساقدم لكم فيه سيريال أصلي لتفعيل عملاق تقسيم القرص الصلب وعملاق النسخ الاحتياطي للبيانات ، حيث تعتبر هذه البرامج إحدى اقوى البرامج والتي ستحتاجها في يوم من الايام سؤاء بتقسيم القرص الصلب أو اقراص اخرى أو النسخ الاحتياطي للبيانات ، ارجو منك ان تشارك الموضوع مع اصدقائك لكي يستفيدوا من هذا العرض .

ملحوظة : هذا العرض محدود .
كخطوة اولى يتوجب عليك الدخول إلى صفحة العرض والذي سيكون رابطها في الاسفل ، بعد ذلك لكي تقوم بإظهار سيريالات التفعيل وروابط التحميل يجب عليك استخدام إحدى ازرار مواقع التواصل الاجتماعي أو تنتظر 60 ثانية إلى حين ان تظهر لك الصفحة التي بها السيريلات .

والان ستلاحظ ظهور سيريلات تفعيل لكل من برنامج "EaseUS Partition Master" و "EaseUS Todo PCTrans" ، مع رابط التحميل المباشر للبرامج ، ستقوم فقط بتحميل البرنامج الذي تريده وتفعيله عبر السيريال الخاص به .
ومبروك عليك هكذا تكون قد حصلت على برنامجين مدفوعين مجاناً !

رابط صفحة العرض : EaseUS Partition Master Pro and EaseUS Todo PCTrans Pro Giveaway

وبهذا اكون قد وصلت معكم إلى نهاية هذه التدوينة إتمنى انها قد نالت اعجابك ، لا تبخل بالإشتراك بقناة احتراف البرامج على اليوتيوب ليصلك جديد الحلقات الاسبوعية والاعجاب بالصفحة على الفيس بوك ليصلك جديد المقالات والعروض الجديدة .


شارك الموضوع مع اصدقائك