أحصل على سيريلات أصلية لأكثر من 4 برامج مهمة بقيمة 269 دولار امريكي مجاناً (للماك Mac) !

لأول مرة ساطرح لكم عرض مجاني حصري قيّم للاجهزة التي تعمل بنظام تشغيل (ماك) هذه البرامج التي تعتبر مهمة ويتوجب وجودها في اي جهاز ، بل وغير ذلك سيعجبكم هذا العرض لانه يحتوي على اكثر من 4 برامج بقيمة تصل إلى 269 دولار امريكي مع سيريلات تفعيلها الاصلية ، منها برنامج لنقل وإدارة الملفات بين لآيفون والماك ، برنامج للتعامل مع الكتب الالكترونية (PDF) ، وبرنامج لإستعادة جميع الملفات المحذوفة والمزيد ! لا تبخل بمشاركة العرض مع اصدقائك لتفيدهم .

ملحوظة : هذا العرض ينتهي بعد 5 ايام من تاريخ نشر التدوينة

بدخولك إلى رابط صفحة العرض (الرابط في الاسفل) سيظهر لك في الواجهة خمسة برنامج ستحصل على بعضها حسب حظك ، لكي تحصل على هديتك إنقر على زر (Start to Hunt Your Freebie) وانتظر ثواني معدودة .

الان لاحظ في الاعلى إسم البرنامج الذي حصلت عليه وبعدها مباشرة سيريال تفعيله ، لتحميل البرنامج إنقر على زر (Get Full Version) ، كذلك اسفل هذا الزر ستجد عدد محاولاتك المتبقية حيث يمكنك النقر مجدداً على زر (Start to Hunt Your Freebie) لكي تحصل على هديتك التالية .

يمكنك مشاركة الصفحة مع اصدقائك على الفيس بوك لتحصل على فرصتين إضافيتين بعد إنتهاء الثلاثة فرص الخاصة بك ، أو العودة بعد يوم وتجربة حظك ، إما بالنسبة لسيريال التفعيل يمكنك إستخدامه في تفعيل البرنامج بسهولة تامة .

في الاسفل ستجد بعض الخصومات للبرنامج حيث يمكنك شرائها بإثمنة منخفضة إذا احببتها .

رابط صفحة العرض: انتهى العرض

وإلى هنا اصدقائي اكون قد وصلت معكم إلى نهاية هذه التدوينة اتمنى انها قد اعجابكم ، لا تبخل بالإشتراك بالقناة على اليوتيوب والاعجاب بالصفحة على الفيس بوك ليصلك الجديد .


شارك الموضوع مع اصدقائك