أحصل على آخر تحديثات الأندرويد لهاتف Realme X2 Pro بإتباع هذه الطريقة البسيطة !

إذا كنت من مستخدمي هواتف (ريلمي) فهذه المقالة سوف تهمك ، حيث اعلنت الشركة عبر المنتدى الرسمي الخاص بها عن بدأ تجارب التحديث الجديد للأندرويد وتحديدًا "أندرويد 11" ، هذا الاصدار الذي ستقوم شركة جوجل بالاعلان عنه رسميًا بعد ايام قليلة ، وفي الوقت نفسه تقوم (ريلمي) بتجربة هذا الاصدار على هاتفها "Realme X2 Pro".

أعلنت ريلمي عبر المنتدى عن انها ستقوم بإختيار بعض الاشخاص الذين يمتلكوا هذا الهاتف لكي يحصلوا على آخر تحديثات نظام الأندرويد قبل طرحه رسميًا لباقي المستخدمين منها تحديث أندرويد 11 الذي يعتقد وصوله إلى جميع المستخدمين في سنة 2021 المقبلة.

يمكن لمستخدمي هذا الهاتف التسجيل في النموذج (رابط النموذج في اسفل المقالة) قبل تاريخ  18-5-2020، وتعبئة بعض المعلومات منها معلومات حول الهاتف ، لكي يحصوا على آخر تحديث من الأندرويد 11 في هذه السنة وقبل جميع المستخدمين حول الهاتف ، حيث ستقوم الشركة بإختيار بعض الاشخاص عشوائيًا.

عند تعبئة النموذج سيطلب منك بريدك الالكتروني الصحيح ، اسمك الكامل ، هل انت من سكان الهند ، العمر ، رقم حسابك على التلغرام ، هل تمتلك هاتف Realme X2 Pro ، ورقم IMEI لهاتفك وبعض المعلومات الاخرى التي ستقوم بإجابتها وارسالها إلى شركة ريلمي.

بعد ارسال المعلومات ستقوم الشركة عند إنتهاء التسجيل بإختيار بعض الاشخاص عشوائيًا لكي يحصوا على آخر تحديثات الأندرويد هوائيًا وتجربها على هواتفهم قبل الجميع.

رابط صفحة التسجيل : Long-term Beta Recruitment for realme X2 Pro


شارك الموضوع مع اصدقائك