أحصل على تفعيل أصلي لبرنامج Hard Disk Sentinel عملاق فحص القرص الصلب بآخر اصدار مجانًا

من المقالات المفضلة لزوار مدونة احتراف البرامج هي العروض المجانية ، حيث يتم تقديم عروض مجانية لبرامج عديدة من وقت إلى آخر ، عرض اليوم هو حول البرنامج الشهير في فحص القرص الصلب والكشف عن الباد سيكتور ، هذا البرنامج سيقدم لك العديد من المميزات منها معرفة درجة حرارة القرص الصلب (الهارد دسيك)، وفحص سلامة القرص الصلب بسهولة ، في هذه المقالة ساقدم لكم برنامج "Hard Disk Sentinel Pro" بآخر اصدار لسنة 2020 مفعّل بسيريال أصلي مجانًا ولمدى الحياة.

في البداية يجب عليك إزالة أي اصدارت سابقة من البرنامج مثبتة مسبقًا على الجهازك ، بعد ذلك ستقوم بتحميل البرنامج من الرابط ادناه ، ثم تقوم بتثبيته بالطريقة الاعتيادية.

تحميل البرنامج : Hard Disk Sentinel Pro

بعد الانتهاء من تثبيت البرنامج والدخول إليه ، ستلاحظ أن البرنامج مفعّل مسبقًا بسيريال أصلي لمدى الحياة ، وهذا تكون قد حصلت على النسخة المدفوعة من البرنامج مجانًا ، بشكل قانوني دون استخدام برامج تفعيل غير قانونية.

وهكذا اكون قد وصلت معكم إلى نهاية هذه المقالة اتمنى انها قد نالت اعجابكم ، لا تنسى مشاركة المقالة مع اصدقائك على شبكات التواصل الاجتماعي ليحصلوا على البرنامج مجانًا الذي قد يحتاجه العديد من الاشخاص ويبحث عنها الكثير.


شارك الموضوع مع اصدقائك