فيس بوك تقرر دمج تطبيق ماسنجر مع إنستجرام

Facebook and Instagram

منذ ان قامت شركة "فيس بوك" بعض التطبيقات المنافسة منها تطبيق "Instagram"و "Whatsapp"  قررت القيام بعملية دمج مع تطبيقاتها الرئيسية (Facebook) و (Messenger) ، ويبدو انه حان الوقت الآن لتطبيق هذه الفكرة مع تطبيق إنستجرام.


وصل لمستخدمي تطبيق انستجرام في الولايات المتحدة الامريكية على نظام (iOS) اولاً ثم على نظام أندرويد تحديث يلغي الرسائل المباشرة (Direct Message) الموجودة في تطبيق انستجرام ويستبدلها بتطبيق فيس بوك ماسنجر".

وظهر هذا التحديث بشكل واضح بعد ان ظهرت هذه الصورة التي تبين إلغاء شعار الرسائل المباشرة الموجود في الأعلى وإستبداله بشعار فيس بوك ماسنجر ، هذا التحديث الذي يخبر المستخدمين بإمكانية ارسال رسائل إلى اصدقائهم دون الحاجة إلى حساب على انستجرام بإستخدام حساب الفيس بوك ، مع دعم مميزات تطبيق فيس بوك ماسنجر منها تغيير لون المحادثة والرموز التعبيرية المخصصة له.
وحسب تصريحات "مارك زوكربيرغ" مؤسس "فيس بوك" هو انه يسعى لدمج تطبيقات مستقبلاً اخرى مثل "واتس آب" وزيادة قوة تشفيرها عن طريق ربطها بشكل مباشر بمنظومة فيس بوك التي تتميز بالتشفير العالي ، ما هو رآيك بهذه الفكرة وهل تتفق مع هذا القرار ؟


شارك الموضوع مع اصدقائك