أحصل على سيريال أصلي لبرنامج المونتاج الشهير iMyFone Filme Video Editor مجانًا

إذا كنت مهتم بالحصول على برنامج سهل وبسيط للمونتاج مجانًا انت في المكان الصحيح ، في هذه المقالة ساقدم لك تفعيل أصلي بإسمك لبرنامج المونتاج (iMyFone Filme Video Editor) لمدة 6 أشهر مجانًا ، هذا البرنامج الذي يعد من أسهل برامج تعديل الفيديو وإضافة المؤثرات البصرية للفيديوهات ، بالإضافة إلى وجود الأدوات الاعتيادية الموجودة في برامج تعديل الفيديو ، إذا كنت مهتم بالحصول على سيلايال أصلي وقانوني لهذا البرنامج تابع الخطوات الموضحة في الاسفل.

ملحوظة : هذا العرض محدود لفترة زمنية محددة

الخطوة الأولى ستقوم بالدخول إلى صفحة العرض ، بعد ذلك ستنقر على الزر الأزرق أحصل عليه الآن (Get it Now).

رابط صفحة العرض : iMyFone Filme Video Editor Giveaway
بعد ذلك ستقوم بكتابة بريدك الإلكتروني الصحيح في الصندوق المخصص لذلك حيث سيصلك عليه سيريال التفعيل  ، ثم أنقر على الزر الازرق (Get it Now).

بعد ذلك ستظهر لك صفحة تحتوي على رابط تحميل البرنامج ، لتحميل البرنامج أنقر على عبارة (download Filme here).

بعد ذلك ستصلك رسالة على بريدك الإلكتروني الذي قمت بوضعه في صفحة العرض تحتوي على سيريال التفعيل ، ستقوم بحفظ هذا السيريال حيث ستحتاجه في الخطوات التالية.

الأن ستقوم بتثبيت البرنامج الذي قمت بتحميله من صفحة العرض بالنقر على زر (Install) ، وتنتظر إلى حين إنتهاء عملية التثبيت.

بعد إنتهاء عملية التثبيت بنجاح ، قم بالدخول إلى البرنامج ، الأن ستلاحظ ان البرنامج هو الإصدار المجاني ، للتحويل إلى الاصدار المدفوع أنقر على ايقونة الحساب الموجود في الأعلى الموضحة في الصورة والموجودة بجانب زر (Buy Now).

الخطوة الأخيرة ستقوم بوضع بريدك الإلكتروني الذي وصلك عليه سيريال التفعيل في الصندوق الأول ، ثم ستقوم بوضع سيريال التفعيل الذي وصلك إلى بريدك الإلكتروني كاملاً في الصندوق الثاني ، ثم أنقر على زر تسجيل (Register).


وهكذا تكون قد حصلت على تفعيل أصلي لبرنامج تعديل الفيديو (Filme Video Editor) لمدة 6 أشهر مجانًا ، لا تنسى مشاركة المقالة مع أصدقائك ليحصوا على هذا البرنامج المدفوع مجانًا فالعرض محدود.



شارك الموضوع مع اصدقائك