أحصل على سيريال أصلي لبرنامج WinToUSB Professional عملاق حرق الويندوز على الفلاشة

إذا كنت مهتم بالحصول على نسخة مدفوعة مجانًا لأحد أفضل برامج نسخ الويندوز على الفلاشة فهذا الموصوع هو لك ، حيث ساقدم لك في هذه المقالة طريقة تفعيل عملاق حرق الويندوز على الفلاشة (WinToUSB Professional) بنسخته المدفوعة ، إذا كنت ترغب بالحصول على النسخة المدفوعة إتبع الخطوات الموضحة في المقالة.

الخطوة الأولى ستقوم بإزلة الأصدارات السابقة من البرنامج ، بعد ذلك تحميل الأصدار الآخير من البرنامج (الأصدار 5.6 في تاريخ كتابة المقالة) ، بعد ذلك ستقوم بتثبيته بالطريقة الأعتيادية.

رابط التحميل : WinToUSB v5.6

بعد تثبيت البرنامج والدخول إليه ستلاحظ ان النسخة هي المجانية (Free) ، لتفعيل البرنامج انقر على كلمة (About) بعد ذلك قم بإختيار (Activate license).
ستظهر لك نافذة تطلب منك وضع سيريال التفعيل ، ستقوم بنسخ السيريال ولصقه في البرنامج دون أي تعديلات ثم تنقر على زر تسجيل (Register).
A7SGC5MA-MLL45AZF-ZP6K4WMH-9VPME7H4-PLZ7LRWK-ZMLWGEH4


ستظهر لك صفحة تطلب منك إغلاق البرنامج وإعادة تشغيله ، ستنقر على زر موافق (OK) ، ثم تقوم بالخروج من البرنامج وإعادة الدخول إليه.

بعد إعادة الدخول إلى البرنامج ستلاحظ ان النسخة اصبحت هي النسخة المدفوعة (Professional) ، وهكذا تكون قد حصلت على النسخة المدفوعة لواحد من أفضل برامج حرق الويندوز على الفلاشة مجانًا.

في حال كنت مهتم بتحميل آخر اصدار من الويندوز بجميع الأصدارات لحرقه على الفلاشة أنصحك بمشاهدة الحلقة التاليه :

وهكذا أكون قد وصلت معكم إلى نهاية هذه المقالة أتمنى ان تكون قد افادتكم ، إذا استفدت من المقالة لا تنسى مشاركتها من أصدقائك ليحصلوا على هذا البرنامج المدفوع المهم مجانًا.



شارك الموضوع مع اصدقائك