سيريال أصلي لتفعيل برنامج HD Video Converter Factory Pro عملاق تحويل صيغ الفيديو

WonderFox HD Video Converter Factory Pro
إذا كنت مهتم بالتحويل بين مختلف صيغ الفيديو بسهولة ودون الحاجة إلى خطوات صعبة ، برنامج (WonderFox HD Video Converter Factory Pro) هو خيارك الصحيح ، حيث يمكنك هذا البرنامج من تحويل صيغ الفيديو بنقرة واحدة على سبيل المثال تحويل الفيديو من صيغة "Avi" إلى "MP4" ، "Wav" والعديد من الصيغ الأخرى ، كذلك يمكنك من تحميل الفيديوهات من بعض المواقع أشهرها يوتيوب ، فيس بوك والعديد من المواقع الأخرى بسهولة وبالصيغة التي ترغب بها ، في هذه المقالة ساقدم لك سيريال أصلي لتفعيل هذا البرنامج بدون استخدام برمجيات غير قانونية.

ملحوظة : هذا العرض محدود

الخطوة الأولى ستقوم بتحميل آخر اصدار من البرنامج من الموقع الرسمي عبر النقر على زر تحميل مجاني (Free Download) ، بعد ذلك ستقوم بتثبيت البرنامج بالطريقة الإعتيادية.

رابط تحميل البرنامج : WonderFox HD Video Converter Factory Pro

Download HD Video Converter

بعد تثبيت البرنامج والدخول إلى البرنامج ستظهر لك صفحة تطلب منك إدخال مفتاح التفعيل ، كل ما ستقوم به هو نسخ مفتاح التفعيل الموجود أدناه كاملاً ثم إدخاله في صفحة البرنامج ، بعد ذلك انقر على زر تسجيل (Register).

VC-HDPB-8273B00786-CFB554F880-17FDF0E8D1

 

HD Video Converter

بعد ذلك ستظهر لك نافذة تؤكد لك عملية التفعيل ، أنقر على زر موافق (OK).
وهكذا تكون قد قمت بالحصول على النسخة المدفوعة من البرنامج مجانًا حيث انه تم تفعيل البرنامج بنجاح كما تشاهد في الصورة أدناه.
HD Video Converter Registered

وهكذا تكون قد حصلت على تفعيل أصلي لهذا البرنامج مجانًا ، لا تنسى مشاركة المقالة مع أصدقائك ليحصوا على هذا البرنامج المدفوع مجانًا فالعرض محدود.



شارك الموضوع مع اصدقائك