سيريال تفعيل أصلي لبرنامج IObit Smart Defrag 6.6 عملاق إلغاء تجزئة الأقراص

IObit Smart Defrag 6.6
تعتبر عملية إلغاء تجزئة الأقراص الصلبة من العمليات المهمة التي يجب القيام بها من وقت إلى آخر من أجل الحفاظ على صلاحية القرص الصلب، وهي عملية تساعد على تجميع البيانات المجزئة على القرص الصلب وإعادة ترتيبها بصورة صحيحة ليعمل القرص بأكثر فعالية، يعتبر برنامج (Smart Defrag) من أفضل البرامج التي تقوم بهذه العملية على نظام ويندوز ، وسبق ان تم تقديم شرح كامل لطريقة استخدام البرنامج وفائدة هذه العملية (شرح إلغاء تجزئة القرص الصلب وما هي فائدة هذه العملية) ، في هذه المقالة ساقدم لكم سيريال تفعيل أصلي وقانوني لآخر إصدار من البرنامج في تاريخ كتابة المقالة (الإصدار 6.6).

ملحوظة : هذا العرض محدود

الخطوة الأولى يجب عليك تحميل آخر إصدار من البرنامج ، بعد ذلك ستقوم بتثبيت البرنامج بالطريقة الاعتيادية.

تحميل البرنامج : IObit Smart Defrag 6.6

بعد تثبيت البرنامج ستلاحظ أن البرنامج في الإصدار المجاني (Free) ، لتفعيل البرنامج والحصول على النسخة المدفوعة (Pro) أنقر على جملة إدخال كود التفعيل (Enter Code).
Smart Defrag
بعد ذلك ستظهر لك نافذة تطلب منك إدخال كود التفعيل ، ستقوم بنسخ الكود الموجود أدناه وإدخاله في البرنامج ثم أنقر على زر تسجيل الآن (Register Now).

20042-83DD6-3DE5C-355B6

 

Smart Defrag

الآن ستلاحظ ان البرنامج قد تحوّل إلى النسخة المدفوعة (PRO) وهذا يعني ان البرنامج قد تحوّل إلى النسخة المدفوعة بدلاً من المجانية.
Iobit smart defrag

وهكذا تكون قد حصلت على تفعيل أصلي لهذا البرنامج مجانًا ، لا تنسى مشاركة المقالة مع أصدقائك ليحصوا على هذا البرنامج المدفوع مجانًا فالعرض محدود.



شارك الموضوع مع اصدقائك