سيريال تفعيل أصلي لبرنامج WinX DVD Copy Pro - برنامج نسخ وتعديل أقراص DVD مجانًا !

WinX DVD Copy Pro
إذا كنت تبحث عن برنامج لنسخ الأقراص المضغوطة (DVD) هذا الموضوع سيكون مناسب لك ، حيث سأقدم طريقة للحصول على سيريال تفعيل أصلي لبرنامج (WinX DVD Copy Pro)، هذا البرنامج الذي يعتبر واحد من البرامج التي تمكنك من نسخ أقراص (DVD) بجودة عالية ، كذلك يحتوي على أدوات عديدة تمكنك من القيام بالعديد من الأمور أهمها: إمكانية نسخ الأقراص المحمية ، نسخ محتويات قرص إلى قرص آخر والعديد من الأدوات الأخرى.

 ملحوظة : هذا العرض محدود وينتهي بعد 8 أيام من تاريخ نشر المقالة

الخطوة الأولى ستقوم بالدخول إلى رابط صفحة العرض أدناه ، بعد ذلك ستقوم بالنزول إلى الأسفل قليلاً ستجد خانة مخصصة لوضع البريد الإلكتروني ، ستقوم بوضع بريدك الإلكتروني الصحيح حيث سيصلك السيريال عليه ثم تنقر على زر أحصل عليه مجانًا (Get It Free).

صفحة العرض : WinX DVD Copy Pro

WinX DVD Copy Pro Giveaway
الان سوف تقوم بالذهاب إلى بريدك الإلكتروني الذي قمت بوضعه في صفحة العرض وستجد رسالة من الشركة ، هذه الرسالة تحتوي على رابط تحميل مباشر للبرنامج ، البريد الإلكتروني الذي ستقوم باستخدامه في عملية التفعيل بالإضافة إلى سيريال التفعيل الخاص بك.
WinX DVD Copy Pro Email

ستقوم بتحميل البرنامج عبر الرابط الموجود في الرسالة ، بعد ذلك ستقوم بتثبيت البرنامج بالطريقة الإعتيادية ، بعد إنتهاء عملية التثبيت والدخول إلى البرنامج سيطلب منك سيريال التفعيل ، ستقوم بوضع سيريال التفعيل كاملاً في الخانة المخصصة لذلك ثم تنقر على زر تفعيل (Active).
WinX DVD Copy Pro
الآن ستلاحظ ان البرنامج تم تفعيله بنجاح وإختفت عبارة نسخة غير مرخصة (Unregistered copy) من شريط العنوان واصبح البرنامج مفعل وجاهز للإستخدام دون مشاكل.
WinX DVD Copy Pro Licensed

وهكذا تكون قد حصلت على تفعيل أصلي لبرنامج المفيد مجانًا  ، لا تنسى مشاركة المقالة مع أصدقائك ليحصوا على هذا البرنامج المدفوع المهم للكثير من الأشخاص مجانًا فهذا العرض محدود.



شارك الموضوع مع اصدقائك