سيريال أصلي لبرنامج AOMEI OneKey Recovery Pro | عملاق عمل نسخة احتياطية للنظام

AOMEI OneKey Recovery Pro
إذا كنت تبحث يمكنك من عمل نسخة احتياطية للنظام فهذا الموضوع مناسب لك ، يعد برنامج (AOMEI OneKey Recovery Pro) من أفضل البرامج التي تمكنك من عمل  نسخة احتياطية للنظام وجميع ملفات الحاسوب ، هذا البرنامج يمكنك من تحديد قرص صلب معين أو مجموعة من الأقراص وإستعادتها في أي وقت تحدث به مشاكل للنظام والتخلص من هذه المشاكل دون فرمتة الحاسوب وإعادة تثبيت النظام ، في هذه المقالة ساشرح لك كيف تقوم بالحصول على النسخة الاحترافية من البرنامج مجانًا وبسيريال أصلي وقانوني من الشركة.

الخطوة الأولى ستقوم بتحميل النسخة الاحترافية من برنامج (AOMEI OneKey Recovery Pro) الاصدار "1.6.2" من الرابط أدناه ، بعد ذلك ستقوم بتثبيت البرنامج بالطريقة الإعتيادية.

تحميل البرنامج : AOMEI OneKey Recovery Pro 1.6.2

بعد تثبيت البرنامج بنجاح والدخول إليه ، سيطلب البرنامج إدخال سيريال التفعيل لكي تتمكن من استخدامه ، ستقوم بنسخ السيريال كاملاً وتضعه في البرنامج ، ثم تنقر على زر تسجيل (Register).

AKPR-HEJ4A-DJWZ0-EPN6B

OneKey Recovery

بعد ذلك ستلاحظ ظهور رسالة تخبرك أن عملية تفعيل البرنامج قد تمت بنجاح ، ستنقر على زر موافق (OK) ، الآن يمكنك استخدام البرنامج بكامل مميزاته بدون مشاكل.
AOMEI OneKey

وهكذا تكون قد حصلت على تفعيل أصلي لبرنامج المفيد مجانًا  ، لا تنسى مشاركة المقالة مع أصدقائك ليحصوا على هذا البرنامج المدفوع المهم للكثير من الأشخاص مجانًا فالعرض محدود.



شارك الموضوع مع اصدقائك