سيريال تفعيل أصلي لبرنامج Driver Booster 8.1 - برنامج تثبيت وتحديث التعريفات مجانًا

يعد برنامج (Driver Booster) من أشهر البرامج في تثبيت تعريفات الحاسوب الخاص بك وتحديثها إلى آخر اصدار بنقرة واحدة ، هذا البرنامج يقوم بفحص جميع قطع الحاسوب للبحث عن التعريفات التي تحتاج إلى تحديث والتعريفات الغير مثبتة ، بعد ذلك يمكنك من تثبيت وتحديث جميع التعريفات بنقرة واحدة ، وسبق أن تم شرح طريقة استخدام البرنامج في حلقة  أفضل 3 برامج للحصول على التعريفات المفقودة وتحديثها وحل مشاكلها لجميع نسخ الويندوز ، في هذه المقالة ساقدم لكم سيريال تفعيل أصلي لآخر اصدار من البرنامج لمدة 6 أشهر مجانًا.

 ملحوظة : هذا العرض محدود

الخطوة الأولى ستقوم بتحميل آخر اصدار من البرنامج ، بعد ذلك ستقوم بتثبيته بالطريقة الإعتيادية ، وعند إنتهاء عملية التثبيت ستقوم بالدخول إليه.

تحميل البرنامج : Driver Booster

ستلاحظ أن البرنامج هو في الاصدار المجاني (FREE) ، للحصول على النسخة المدفوعة ستنقر على أيقونة المفتاح الموجودة في الشريط السفلي للبرنامج كما هو موضح أدناه.
Driver Booster
الآن سيظهر لك مربع صغير في الأسفل يطلب منك إدخال مفتاح التفعيل ، ستقوم بالنقر على زر "انقر هنا للحصول عليه" ثم ستقوم بنسخ السيريال كاملاً وتضعه في البرنامج، بعد ذلك ستنقر على ايقونة الموافقة الموضحة أدناه.


DRIVER BOOSTER

بعد ذلك ستظهر لك نافذة تؤكد لك عملية التفعيل ، ستنقر على زر موافق (OK) ، وستلاحظ في الأعلى أن البرنامج تحول إلى النسخة المدفوعة (PRO) وسيقى البرنامج في النسخة المدفوعة لمدة 6 أشهر مجانًأ.
درايفر بوستر

وهكذا تكون قد حصلت على تفعيل أصلي لبرنامج المهم في حل مشاكل التعريفات مجانًا  ، لا تنسى مشاركة المقالة مع أصدقائك ليحصوا على هذا البرنامج المدفوع المهم للكثير من الأشخاص مجانًا فالعرض محدود.



شارك الموضوع مع اصدقائك