سيريال تفعيل أصلي لبرنامج Total Video Converter - عملاق تحويل صيغ الفيديو مجانًا

Total Video Converter
تعد برنامج تحويل صيغ الفيديو من البرنامج التي يحتاجها العديد من المستخدمين لأسباب كثيرة منها لمشاركة الفيديوهات بين مختلف الأجهزة ، التعديل على الفيديوهات في بعض البرامج ، ولمشاركة الفيديوهات على مختلف المواقع الإلكترونية ، لكن هناك العديد من الصيغ للفيديوهات وكل جهاز وبرنامج يستخدم صيغة معينة ، في هذه المقالة ساقدم لكم طريقة للحصول على سيريال تفعيل أصلي للبرنامج الشهير في تحويل صيغ الفيديوهات (Aiseesoft Total Video Converter) ، هذا البرنامج يمكنك من تحويل الفيديو إلى مختلف الصيغ (MP4 , MOV , AVI , WEBM , FLV) والعديد من الصيغ الأخرى بخطوات بسيطة.

ملحوظة : هذا العرض محدود

الخطوة الأولى ستقوم بتحميل البرنامج من الرابط أدناه ، بعد ذلك ستقوم بتثبيته بالطريقة الاعتيادية.

تحميل البرنامج : Total Video Converter

بعد ذلك ستقوم بالدخول إلى رابط صفحة العرض وستقوم بإدخال اسمك في الصندوق الاول ، ثم ستقوم بكتابة بريدك الإلكتروني الصحيح في الصندوق الثاني حيث سيصلك عليه مفتاح التفعيل ، بعد ذلك ستقوم بالموافقة على سياسية الخصوصية وتنقر على زر تسجيل (Registrieren).


Total video giveaway

بعد التسجيل ستصلك رسالة على بريدك الإلكتروني الذي قمت بوضعه في صفحة العرض تحتوي على مفتاح التفعيل الذي ستقوم باستخدامه في تفعيل البرنامج.
Total video giveaway

الأن ستقوم بالدخول إلى البرنامج سيطلب منك إدخال بريدك الإلكتروني ومفتاح التفعيل ، ستقوم بكتابة بريدك الإلكتروني الذي قمت بوضعه في صفحة العرض ، وستقوم بوضع مفتاح التفعيل كاملاً الذي وصلك إلى بريدك الإلكتروني ، ثم تنقر على زر تسجيل تسجيل (Register).
total video

ستظهر لك نافذة مفادها أن عملية التفعيل تمت بنجاح ، ستنقر على زر موافق (OK).
Total video registered

وبهذا تكون قد حصلت على النسخة المدفوعة من البرنامج مجانًا وبتفعيل قانوني من الشركة ، لا تنسى مشاركة العرض من اصدقائك فهذا البرنامج يعد من البرامج المهمة للعديد من المستخدمين.


شارك الموضوع مع اصدقائك