أحصل على سيريلات أصلية لتفعيل 11 برنامج مهم (IObit Uninstaller - AOMEI Backupper) والعديد مجانًا !

AOMEI giveaway
مع إقتراب رأس السنة الميلادية تتسارع العديد من الشركات لتقديم سيريلات تفعيل لبرامج مدفوعة مجانًا أبرزها شركة (AOMEI)، حيث تقوم بتقديم سيريلات تفعيل أصلية لبرامج بقيمة تصل إلى 400 دولار أمريكي مجانًا ، هذه البرامج هي مهمة ويبحث عنها العديد من الأشخاص أبرزها برنامج إزالة البرامج من جذورها (IObit Uninstaller)، وبرامج أخرى منها تمكنك من نسخ أقراص (DVD) والتعديل عليها، برنامج عمل نسخة احتياطية للحاسوب، برنامج تصوير شاشة  الحاسوب وتعديل الصور، برنامج الحفاظ على كلمات المرور، برامج إزالة ملفات الكاش الزائدة في الحاسوب ، بالإضافة إلى العديد من البرامج الأخرى مجانًا.

ملحوظة : هذا العرض محدود وينتهي بنهاية عام 2020

اولاً ستقوم بالدخول إلى رابط صفحة العرض ، بعد ذلك ستقوم بالنزول إلى الأسفل قليلاً حيث ستبدأ البرامج بالظهور ، حيث سيظهر لك برنامجين لعمل نسخة احتياطية للحاسوب وهواتف الآيفون ، في حال كنت مهتم بهذه البرنامج ستنقر على زر أحصل عليه الآن (Get it Now) ، بعد ذلك سيتم تحميل ملف مضغوط يحتوي على مثبت البرنامج بالإضافة إلى ملف نصي يحتوي على سيريال التفعيل.

صفحة العرض : AOMEI Christmas Giveaway

giveaway

بعد النزول إلى الاسفل ستجد برنامجين وهما (WonderFox DVD Ripper Pro) و (WinX DVD Copy Pro) ، هذه البرنامج تمكنك من نسخ أقراص (DVD) والتعديل عليها ، في حال كنت مهتم بها ستنقر على زر (Get it Now).

بعد النزول أسفل هذه البرنامج ستجد برنامجين وهما (Ashampoo Snap 10) الذي يمكنك من تصوير الشاشة والتعديل على الصور و (Sticky Password Premium) الذي يمكنك من الحفاظ على كلمات المرور من الضياع وإدخالها تلقائيًا.

اسفل هذه البرامج مباشرة ستجد برنامجين للتعديل على الصور والصوت وهما (Audials One 2021 Edition) و (Ashampoo Photo Optimizer 7)، في حال كنت مهتم بها ستنقر على زر (Get it Now).

وفي النهاية ستجد برامج تسريع الحاسوب وإزالة البرامج من جذورها ، في حال كنت مهتم بهذه البرامج ستجد سيريال التفعيل الأصلي لبرنامج (IObit Uninstaller) و (Auslogics BoostSpeed 12 Pro)، ولتحميل البرنامج ستنقر على زر (Get it Now).

iobit

اما البرامج الأخرى التي لن تجد السيريال مكتوب بشكل مباشر في الموقع ، ستجد السيريال بداخل ملف نصي بعد فك الضغط عن البرنامج الذي قمت بتحميله كما تلاحظ أدناه.
aomei
وبهذا تكون قد حصلت على 11 برنامج بقيمة تصل إلى 400 دولار مجانًا بتفعيل أصلي من الشركة المصنعة ، لا تنسى مشاركة المقالة مع أصدقائك ليحصوا على هذه البرنامج المهمة المدفوعة مجانًا فالعرض محدود.



شارك الموضوع مع اصدقائك