طريقة تغيير اسم حساب الجيميل (Gmail) بخطوات بسيطة

تغيير اسم الجيميل
عند إنشاء حساب (جوجل) يتم وضع اسم لهذا الحساب وهذا الاسم سيتم استخدامه لجميع خدمات جوجل منها: البريد الالكتروني (Gmail) ويوتيوب والخدمات الأخرى ، وقد ترغب بتغيير اسم البريد الالكتروني على خدمة (Gmail) فقط دون تغيير اسم حساب جوجل كاملاً ، هذه الإمكانية موجودة لكن هناك الكثير لا يعلم بوجودها ، في هذه المقالة ساوضح لك الطريقة الصحيحة لتغيير اسم حساب (Gmail) بخطوات بسيطة.

أولاً ستقوم بتسجيل الدخول إلى حسابك في موقع (Gmail) ، بعد ذلك ستنقر على أيقونة الإعدادات التي ستجدها بالقرب من الصورة الشخصية للحساب. 

بعد ذلك ستقوم بالنقر على خيار إظهار جميع الاعدادات (See all settings) كما هو موضح أدناه.

بعد الانتقال إلى صفحة الإعدادات ، ستقوم بالنقر على تبويب الحسابات والاستيراد (Accounts and Import) ، وبعد ذلك ستلاحظ ظهور اسم وعنوان البريد الالكتروني في السطر الرابع ، لتغيير الاسم انقر على زر تعديل المعلومات (edit info).

ستظهر لك هذه الصفحة ، لتغيير الاسم ستنقر على الخيار الثاني كما هو موضح أدناه ، بعد ذلك ستقوم بكتابة الاسم الجديد الذي ترغب به في الصندوق ، وستنقر على زر حفظ التغييرات (Save Changes).

بعد حفظ التغييرات ، ستلاحظ أن الاسم قد تغير في السطر الرابع إلى الاسم الجديد الذي قمت بوضعه ، مع بقاء نفس عنوان البريد الالكتروني الخاص بك.

ومن الآن فصاعدًا عند إرسال رسائل عبر بريدك الإلكتروني سيظهر الاسم الجديد الذي قمت بوضعه في الإعدادات بدلاً من اسم حساب جوجل الخاص بك ، وبهذه الخطوات البسيطة تكون قد قمت بتغيير اسمك في البريد الالكتروني (جيميل).



شارك الموضوع مع اصدقائك