تفعيل أصلي بالسيريال لبرنامج IObit Software Updater Pro 3.5 | لتحديث البرامج بنقرة واحدة

software updater
عند تثبيت العديد من البرامج على الحاسوب الخاص بك أغلب هذه البرامج لا تخبرك بوجود إصدار جديد لها وستبقى تستخدم الإصدار القديم، وعند استخدام الإصدارات القديمة من البرامج هناك العديد من المشاكل التي ستواجهك منها أخطاء في البرنامج نفسه أو خطورة أمنية في حال كان البرنامج يحتوي على بعض الثغرات، لهذا يعد برنامج (Software Updater) من أفضل البرامج الذي يعرض لك جميع التحديثات المتوفرة للبرامج المثبته على حاسوبك وتحديثها في حال كنت ترغب بذلك بنقرة واحدة، في هذه المقالة ساقدم لكم سيريال تفعيل أصلي لمدة 6 أشهر لهذا البرنامج مجانًا.


ملحوظة : هذا العرض محدود

الخطوة الأولى ستقوم بتحميل آخر إصدار من البرنامج من الرابط المباشر أدناه ثم ستقوم بتثبيته بالطريقة الإعتيادية.

تحميل البرنامج : IObit Software Updater 3.5

بعد الدخول إلى البرنامج ستلاحظ أن البرنامج هو المجاني (FREE) ، للتحويل إلى النسخة المدفوعة ستنقر على زر إدخال الكود (Enter Code) الموجود في أسفل البرنامج.
Software updater

الآن سيطلب منك البرنامج إدخال رخصة التفعيل ستنقر على زر "انقر هنا للحصول عليه" أدناه وسيظهر لك سيريال التفعيل ، ستقوم بنسخ السيريال ووضعه في البرنامج ، ثم انقر على زر تفعيل (Activate).


Software updater

بعد ذلك ستلاحظ ظهور رسالة تأكيد عملية التفعيل ستنقر على موافق (OK) ، ستلاحظ بعد ذلك أن البرنامج تحوّل إلى النسخة المدفوعة (PRO) وقد حصلت على تفعيل لمدة 6 أشهر من تاريخ نشر المقالة مجانًا !
software updater giveaway

وهكذا اكون قد وصلت معكم إلى نهاية هذه المقالة اتمنى انها قد نالت اعجابكم ، لا تنسى مشاركة المقالة مع اصدقائك على شبكات التواصل الاجتماعي ليحصلوا على البرنامج مجانًا الذي يبحث عنه العديد من مستخدمي نظام ويندوز.


شارك الموضوع مع اصدقائك