سيريال أصلي لبرنامج IObit Uninstaller 10 Pro - عملاق إزالة البرامج من جذورها

iObit
في الكثير من الأحيان عند البحث في لائحة البرامج المثبتة في حاسوبك تجد العديد منها التي أصبحت لا تستفاد منها وترغب بإزالها بشكل نهائي ، نظام ويندوز يوفر هذه الميزة حيث يمكن حذف أي برنامج من النظام بسهولة ، لكن ما لا تعلمه هو عند حذف البرامج بالطريقة الافتراضية تبقى هناك ملفات لهذه البرامج في النظام ، وتأخذ هذه الملفات مساحة في القرص الصلب ، لهذا هناك برامج متخصصة في إزالة البرامج من جذورها أبرزها البرنامج الشهير (IObit Uninstaller 10) ، هذا البرنامج يتوفر على نسخة مدفوعة (PRO) التي تمكنك من حذف البرامج من جذورها نهائيًا ، في هذه المقالة ساقدم لك سيريال أصلي وقانوني لتفعيل هذا البرنامج لأكثر من 6 أشهر مجانًا.

ملحوظة : هذا العرض محدود وينتهي في فترة محددة


 الخطوة الاولى ستقوم بتحميل وتثبيت البرنامج ، بعد ذلك لتفعيل البرنامج انقر على إدخال كود التفعيل (Enter Code) الموجودة في الاسفل.


رابط تحميل البرنامج : IObit Uninstaller 10 Pro

iobit giveaway

 بعد ذلك ستقوم بإدخال سيريال التفعيل حيث ستنقر على زر "انقر هنا للحصول عليه" ثم ستقوم بنسخ السيريال كاملاً وتضعه في البرنامج، ثم انقر على زر تسجيل الآن (Register Now).


iobit giveaway

وهكذا تكون قد حصلت على تفعيل أصلي لهذا البرنامج لمدة تزيد عن 6 أشهر من تاريخ نشر المقالة ، لا تنسى مشاركة المقالة مع أصدقائك ليحصوا على هذا البرنامج المدفوع مجانًا فالعرض محدود.



شارك الموضوع مع اصدقائك