سيريال تفعيل اصلي لبرنامج تحويل صيغ الفيديو WinX HD Video Converter Deluxe مجانًا

برنامج تحويل صيغ الفيديو ، WinX HD Video Converter Deluxe
إذا كنت مهتم بالتحويل بين مختلف صيغ الفيديوهات بسهولة وبنقرة واحدة برنامج (WinX HD Video Converter Deluxe) هو خيارك الصحيح، حيث يوفر هذا البرنامج مميزات تحويل صيغ الفيديو بنقرة واحدة، على سبيل المثال تحويل الفيديو من صيغة "Avi" إلى "MP4" ، "Wav" والعديد من الصيغ الأخرى، في هذه المقالة ساقدم لك سيريال أصلي لتفعيل هذا البرنامج من الشركة المصنعة بدون استخدام طرق غير قانونية.

ملحوظة : هذا العرض محدود وينتهي بتاريخ 7 فبراير 2021

الخطوة الاولى ستقوم بالدخول إلى رابط صفحة العرض بعد ذلك ستنقر على زر أحصل عليه الآن (Get it Now)، حيث سيبدأ تحميل ملف مضغوط يحتوي على جميع البيانات التي ستحتاجها في ما بعد.

صفحة العرض : WinX HD Video Converter Deluxe

HD Video Converter Deluxe

 بعد تحميل الملف وفك الضغط عنه ستجد ثلاثة ملفات الاول هو ملف يشرح خطوات التفعيل ، الملف الثاني يحتوي على سيريال التفعيل الأصلي للبرنامج بالإضافة إلى الملف الثالث لتثبيت البرنامج، ستقوم بتثبيت البرنامج بالطريقة الاعتيادية عبر الملف الثالث.
video convert

بعد إنتهاء تثبيت البرنامج والدخول إليه سيطلب البرنامج إدخال بريدك الإلكتروني بالإضافة إلى سيريال التفعيل، ستقوم بكتابة بريدك الإلكتروني في الخانة الأولى ثم تقوم بلصق سيريال التفعيل الموجود داخل الملف النصي (Read me - Software license key) في الخانة الثانية، وتنقر على زر تفعيل (Active).
HD Video Converter

بعد ذلك ستلاحظ ظهور رسالة تؤكد عملية التفعيل ستنقر على زر موافق (OK)، وعند الدخول إلى اعدادات البرنامج ستلاحظ أن البرنامج مفعل بالكامل بإسمك وستتمكن من استخدام البرنامج مجانًا بنسخته المدفوعة !
Video Converter Deluxe


وهكذا اكون قد وصلت معكم إلى نهاية هذه المقالة اتمنى انها قد نالت اعجابكم ، لا تنسى مشاركة المقالة مع اصدقائك على شبكات التواصل الاجتماعي ليحصلوا على البرنامج مجانًا الذي يبحث عنه العديد من المستخدمين.


شارك الموضوع مع اصدقائك