أحصل على برنامج Hard Disk Sentinel 5.61 عملاق فحص القرص الصلب كامل بالتفعيل مجانًا

برنامج Hard Disk Sentinel
تعد برامج فحص القرص الصلب من البرامج المهمة لجميع مستخدمي الحاسوب حيث توفر العديد من المعلومات المهمة حول الأقراص الصلبة أبرزها الكشف عن الباد سيكتور ومعرفة درجة حرارة القرص الصلب وحالته، عرض اليوم هو حول البرنامج الشهير في فحص القرص الصلب "Hard Disk Sentinel Pro"، هذا البرنامج سيقدم لك العديد من المميزات منها وفحص سلامة القرص الصلب ومميزات أخرى، في هذه المقالة ساقدم لكم برنامج "Hard Disk Sentinel Pro v5.61" بآخر اصدار لسنة 2021 مفعّل بسيريال أصلي مجانًا ولمدى الحياة.

ملحوظة : هذا العرض محدود

 

الخطوة الاولى يجب عليك إزالة الإصدارت سابقة من البرنامج في حال كان مثبت مسبقًا على الجهازك ، بعد ذلك ستقوم بتحميل البرنامج من الرابط ادناه ، ثم تقوم بتثبيته بالطريقة الاعتيادية.

تحميل البرنامج: Hard Disk Sentinel 5.61

بعد الانتهاء من تثبيت البرنامج والدخول إليه ، ستلاحظ أن البرنامج كامل ومفعّل مسبقًا بسيريال أصلي لمدى الحياة، وهذا تكون قد حصلت على النسخة المدفوعة من البرنامج مجانًا وبشكل قانوني.
Hard Disk Sentinel 5.61

وهكذا اكون قد وصلت معكم إلى نهاية هذه المقالة اتمنى انها قد نالت اعجابكم ، لا تنسى مشاركة المقالة مع اصدقائك على شبكات التواصل الاجتماعي ليحصلوا على البرنامج مجانًا الذي يبحث عنه العديد من المستخدمين.


شارك الموضوع مع اصدقائك