سيريال أصلي لتفعيل برنامج Advanced SystemCare Pro 14 عملاق تسريع الجهاز مجانًا

Advanced SystemCare Pro 14
يعد برنامج (Advanced SystemCare) من أشهر البرامج التي تمكنك من تسريع الحاسوب عبر التخلص من الملفات الزائدة، حذف ملفات الكاش وسجلات التصفح، تنظيف الريجستيري وإصلاح المشاكل، حيث يحتوي البرنامج على العديد من الأدوات التي تقوم بالعديد من المهام في نفس الوقت، في هذه المقالة سأقدم لكم سيريال أصلي لتفعيل آخر إصدار من البرنامج لمدة سنة كاملة بطريقة قانونية مجانًا.

ملحوظة : هذا العرض لفترة محدودة من تاريخ نشر المقالة

الخطوة الأولى ستقوم بحذف الإصدارات السابقة من البرنامج في حال كنت تستخدمه ثم ستقوم بتحميل آخر إصدار من البرنامج (الإصدار 14 في وقت كتابة المقالة)، بعد ذلك ستقوم بتثبيت البرنامج بالطريقة الاعتيادية.

تحميل البرنامج:  Advanced SystemCare 14 PRO

الآن ستقوم بالنقر على عبارة إدخال كود التفعيل (Enter code).
Advanced systemcare

بعد أن تظهر لك نافذة التفعيل ستقوم بنسخ سيريال التفعيل كاملاً ولصقه في خانة التفعيل في البرنامج ثم تنقر على زر تسجيل الآن (Register Now).

لإظهار سيريال التفعيل إنقر على زر "انقر هنا للحصول عليه".


advanced systemcare 14

بعد ذلك ستظهر لك نافذة تأكيد التفعيل ستنقر على زر موافق، وستلاحظ بعد ذلك أن البرنامج تحوّل إلى النسخة المدفوعة (PRO)، وعند النظر في معلومات التفعيل ستلاحظ أن البرنامج مفعّل لسنة كاملة بآخر إصدار مجانًا.
Advanced SystemCare Pro 14

وبهذه الخطوات البسيطة تكون قد حصلت على تفعيل البرنامج مجانًا اتمنى ان تكون الطريقة قد افادتكم، لا تنسى مشاركة المقالة مع اصدقائك على شبكات التواصل الاجتماعي ليحصلوا على البرنامج الذي يبحث عنه العديد من المستخدمين مجانًا.



شارك الموضوع مع اصدقائك