سيريالات تفعيل أصلية لأفضل 3 برامج نسخ إحتياطي مجانًا AOMEI Backupper Pro - MBackupper Pro

AOMEI
تعد برامج النسخ الإحتياطي للملفات من البرامج الهامة التي يبحث عنها العديد من مستخدمي الأجهزة، حيث توفر هذه البرامج إمكانية إستعادة بياناتك عند فقدان البيانات أو عند فرمتة الجهاز، هناك العديد من هذه البرامج أبرزها برامج شركة (AOMEI) حيث توفر هذه الشركة العديد من البرامج المشهورة لإنشاء نسخة إحتياطية سؤاء للحاسوب أو لهواتف آبل (الآيفون والآيباد)، مع خيارات متنوعة لحفظ هذه النسخ إما على جهاز آخر أو سحابيًا بإستخدام الموقع الرسمي للشركة، في هذه المقالة سأقدم لكم سيريلات تفعيل أصلية وقانونية لبرامج: "AOMEI Backupper Pro" ، "AOMEI MBackupper Pro" ، "AOMEI CBackupper" مجانًا.

ملحوظة : هذا العرض سينتهي بعد 10 أيام من تاريخ نشر المقالة

الخطوة الأولى ستقوم بالدخول إلى صفحة العرض، بعد ذلك ستقوم بالنزول إلى الأسفل حيث ستظهر لك 3 برامج للنسخ الإحتياطي يمكنك الحصول عليها، منها برنامج (Backupper Pro) لإنشاء نسخة إحتياطية للحاسوب لنظام ويندوز كاملاً، وبرنامج (MBackup Pro) لإنشاء نسخة إحتياطية للأجهزة التي تعمل بنظام (IOS) أبرزها الآيفون والآيباد، والبرنامج الأخير يمكنك من رفع النسخ الإحتياطية سحابيًا إلى موقع الشركة للوصول إليها من أي مكان، للحصول على أي برنامج ترغب به أنقر على زر أحصل عليه الآن (Get it Now) الموجود بجانب البرنامج المهتم به.

رابط صفحة العرض: AOMEI Giveaway 2021
Backupper Pro, MBackupper Pro

بعد ذلك سيتم تحميل ملف مضغوط يحتوي على ملف تثبيت البرنامج بالإضافة إلى ملف نصي يحتوي على سيريال التفعيل الأصلي للبرنامج الذي قمت بتحميله.
AOMEI

بعد أن تقوم بتثبيت البرنامج الذي ترغب به ستقوم بتفعيله بالنقر على زر تسجيل (Register) الموجود في داخل البرنامج.
AOMEI Backupper pro

بعد ذلك ستظهر لك صفحة تطلب منك إدخال سيريال التفعيل، ستقوم بنسخ على السيريال من الملف النصي (readme) الذي حصلت عليه داخل الملف المضغوط ثم تضعه في البرنامج وتنقر على زر تسجيل.

الآن ستظهر لك رسالة تؤكد لك عملية التفعيل ستنقر على زر موافق، وهكذا تكون قد حصلت على أي برنامج ترغب به من شركة (AOMEI) مجانًا بتفعيل أصلي لمدة سنة كاملة.
AOMEI

وبهذه الخطوات البسيطة تكون قد حصلت على تفعيل هذه البرامج مجانًا اتمنى ان تكون الطريقة قد افادتكم، لا تنسى مشاركة المقالة مع اصدقائك على شبكات التواصل الاجتماعي ليحصلوا على البرنامج الذي يبحث عنه العديد من المستخدمين مجانًا.



شارك الموضوع مع اصدقائك