برنامج تحويل صيغ الفيديوهات Video Converter Factory Pro كامل بالسيريال مجانًا

برنامج تحويل صيغ الفيديو
إذا كنت مهتم بالتحويل بين مختلف صيغ الفيديوهات بسهولة وبنقرة واحدة برنامج (WonderFox HD Video Converter Factory Pro) هو خيارك الأفضل، حيث يوفر هذا البرنامج مميزات تحويل صيغ الفيديو بنقرة واحدة، على سبيل المثال تحويل الفيديو من صيغة "Avi" إلى "MP4" ، "Wav" والعديد من الصيغ الأخرى، في هذه المقالة ساقدم لك سيريال أصلي لتفعيل هذا البرنامج من الشركة المصنعة بطريقة قانونية مدى الحياة.

ملحوظة : هذا العرض محدود

اولاً ستقوم بتحميل آخر إصدار من الرابط المباشر أدناه، ثم ستقوم بحذف أي إصدار قديم مثبت سابقًا بعد ذلك ستقوم بتثبيت البرنامج بالطريقة الإعتيادية.

تحميل البرنامج: Video Converter Factory Pro

بعد الدخول إلى البرنامج سيطلب منك إدخال سيريال التفعيل، وفي حال لم تظهر لك هذه الصفحة يمكن أن تنقر على أيقونة المفتاح الموجودة في الأعلى وستظهر، ستقوم بالنقر على زر "انقر هنا للحصول عليه" ثم ستقوم بنسخ السيريال كاملاً وتضعه في البرنامج، ثم ستنقر على زر التسجيل (Register).


hd video converter

بعد ذلك ستظهر لك نافذة توضح أن عملية التفعيل قد تمت بنجاح، ستنقر على زر موافق (OK)، وهذا تكون قد حصلت على النسخة المدفوعة من البرنامج مجانًا مدى الحياة.
video converter

وهكذا اكون قد وصلت معكم إلى نهاية هذه المقالة اتمنى انها قد نالت اعجابكم، لا تنسى مشاركة المقالة مع اصدقائك على شبكات التواصل الاجتماعي ليحصلوا على البرنامج مجانًا الذي يبحث عنه العديد من المستخدمين.


شارك الموضوع مع اصدقائك