طريقة اخفاء حالة الطقس من شريط المهام في ويندوز 10 بنقرة واحدة

اخفاء الطقس في ويندوز 10
مؤخرًا في أخر تحديث لنظام ويندوز 10 لاحظ العديد من مستخدمي النظام وجود إضافة في شريط المهام تحتوي على درجة حرارة الطقس بالإضافة إلى أحدث الأخبار، هذه الاضافة الجديدة لم تعجب العديد من مستخدمي ويندوز 10 حيث يعتبر البعض وجودها مزعج بالنسبة لهم، لهذا إذا كنت مهتم بتعطيل هذه الاضافة بسهولة إتبع الخطوات التالية.

الخطوة الأولى قم بالنقر بزر الفأرة اليمين على أي مكان فارغ في شريط المهام حتى تظهر لائحة الخيارات، بعد ذلك قم بإختيار تبويب الأخبار والإهتمامات (News and interests).
طريقة اخفاء الطقس ويندوز 10

بعد ذلك ستظهر القائمة التالية التي تحتوي على عدّة خيارات منها الخيار الأول وهو تفعيل درجة حرارة الطقس والأخبار، الخيار الثاني لنصغير هذه الإضافة و إبقاء أيقونة صغيرة للدخول إلى الإضافة واستعراضها، والخيار الثالث لتعطيل وإخفاء هذه الإضافة (Turn off) والذي ستقوم بإختياره إذا كنت تريد إخفائها
طريقة اخفاء الطقس ويندوز 10

بعد النقر على الخيار الثالث ستلاحظ مباشرة إختفاء هذه الإضافة من شريط المهام والعودة إلى الشكل الاعتيادي لشريط المهام بدون وجود هذه الاضافة، وفي حال كنت مهتم بإعادة تفعيل هذه الإضافة كل ما عليك القيام به هو إعادة الخطوات السابقة مع إختيار الخيار الأول أو الثاني من القائمة أعلاه وستعود الإضافة مباشرة.
طريقة اخفاء الطقس ويندوز 10

وبهذه الخطوات البسيطة سوف تتمكن من إخفاء هذه الإضافة بسهولة، لا تنسى مشاركة المقالة مع اصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي لنشر الفائدة.



شارك الموضوع مع اصدقائك