أحصل على سيريال تفعيل أصلي لبرنامج WonderFox DVD Ripper Pro لتغيير صيغ الفيديو مجانًا

WonderFox DVD Ripper Pro
يعد برنامج (DVD Ripper Pro) من أفضل البرنامج لتغيير صيغ الفيديوهات حيث يوفر إمكانية التغيير بين صيغ الفيديوهات المختلفة وتغيير صيغة الفيديو إلى أي صيغة ترغب بها بخطوة واحدة، هذا البرنامج يتم استخدامه على نطاق واسع بسبب دعم جميع الصيغ المتوفرة وسهولة التعامل معها ودعم مختلف أنواع الاجهزة، لكن هذا البرنامج هو مدفوع لهذا في هذه المقالة سأقدم لكم سيريال أصلي وقانوني لتفعيل البرنامج مجانًا مدى الحياة.

ملحوظة : هذا العرض محدود

الخطوة الأولى ستقوم بالدخول إلى رابط صفحة العرض بعد ذلك ستنقر على زر أحصل عليه مجانًا (Get it Free)، سيبدأ تحميل ملف مضغوط يحتوي على سيريال التفعيل الأصلي.

صفحة العرض: WonderFox DVD Ripper Pro Giveaway
dvd ripper

بعد إنتهاء التحميل ستقوم بفك الضغط عن الملف وستجد ملف نصي يحتوي على سيريال التفعيل الأصلي بالإضافة إلى رابط تحميل البرنامج، ستقوم بتحميل البرنامج من الرابط أدناه بعد ذلك ستقوم بتثبيته بالطريقة الاعتيادية.

تحميل البرنامج: WonderFox DVD Ripper Pro
WonderFox DVD Ripper Pro

بعد إنتهاء التثبيت وتشغيل البرنامج ستقوم بالنقر على زر تسجيل (Register) الموجود في شريط العنوان.
WonderFox DVD Ripper Pro

الآن ستقوم بإدخال سيريال التفعيل الموجود بداخل الملف النصي الذي قمت بتحميله من صفحة العرض، ثم ستنقر على زر تسجيل (Register)، ستظهر لك رسالة لتأكيد عملية التفعيل ستنقر على زر موافق (Ok).
WonderFox DVD Ripper Pro

وبهذه الخطوات البسيطة تكون قد حصلت على النسخة المدفوعة من البرنمج مجانًا وبطريقة قانونية مدى الحياة، لا تنسى مشاركة المقالة مع اصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي لنشر الفائدة.



شارك الموضوع مع اصدقائك