أحصل على سيريال أصلي لتفعيل برنامج IObit Malware Fighter 8.8 مجانًا

IObit Malware Fighter 8.8 تفعيل
يعد برنامج (Malware Fighter) من أبرز البرامج المتخصصة في الفحص واكتشاف البرامج الخبيثة والملفات الضارة وحذفها من الحاسوب، حيث يحتوي البرنامج على العديد من المميزات التي توفر للحاسوب حماية ضد البرمجيات الخبيثة والكشف عنها عند الفحص، البرنامج يعد من البرامج المعروفة في حذف الملفات التجسسية والبرامج الخبيثة من الحاسوب ، بالإضافة إلى حماية الحاسوب من التجسس والاختراق، في هذه المقالة ساقدم لكم سيريال تفعيل أصلي وقانوني لتفعيل البرنامج لمدة 6 اشهر مجانًا.

ملحوظة: هذا العرض محدود

الخطوة الاولى ستقوم بتحميل آخر إصدار من البرنامج وهو الإصدار 8.8 في تاريخ كتابة المقالة من الموقع الرسمي ، بعد ذلك تقوم بتثبيت البرنامج بالطريقة الاعتيادية.

رابط التحميل : IObit Malware Fighter 8.8

بعد تثبيت البرنامج ستلاحظ ان النسخة المثبته هي المجانية، لهذا ستقوم بالتحويل إلى النسخة الكاملة المدفوعة عبر تفعيل البرنامج بالنقر على كلمة (Enter Code) في الأسفل.
Malware fighter 8.8

بعد ذلك ستظهر نافذة تطلب منك إدخال رمز التفعيل، للحصول على رمز التفعيل أنقر على زر انقر هنا للحصول عليه الموجود أدناه، بعد ذلك ستقوم بنسخ رمز التفعيل ولصقه في البرنامج، ثم انقر على تفعيل الآن (Register Now).


سيريال malware fighter

بعد ذلك ستظهر نافذة تؤكد عملية التفعيل ستنقر على موافق (OK)، وهكذا تكون قد حصلت على تفعيل أصلي للبرنامج لمدة 6 أشهر من تاريخ نشر المقالة مجانًا ، لا تنسى مشاركة المقالة مع أصدقائك ليحصوا على هذا البرنامج المدفوع مجانًا فالعرض محدود.


شارك الموضوع مع اصدقائك