أحصل على سيريال أصلي لتفعيل برنامج Smart Defrag 7 لإلغاء تجزئة القرص الصلب مجانًا

Smart Defrag 7
إلغاء تجزئة الأقراص الصلبة من العمليات المهمة التي يجب القيام بها من وقت إلى آخر من أجل الحفاظ على صلاحية الهارد ديسك، وهي عملية تساعد على تجميع البيانات المجزئة على القرص الصلب وإعادة ترتيبها بصورة صحيحة ليعمل القرص بأكثر فعالية، يعتبر برنامج (Smart Defrag) من أفضل البرامج التي تقوم بهذه العملية على نظام ويندوز ، ولمعرفة جميع تفاصيل البرنامج وطريقة استخدامه يمكنك مشاهدة الفيديو التالي (شرح إلغاء تجزئة القرص الصلب وما هي فائدة هذه العملية) ، في هذه المقالة ساقدم لكم سيريال تفعيل أصلي وقانوني لآخر إصدار من البرنامج في تاريخ كتابة المقالة (الإصدار 7.0). 

ملحوظة : هذا العرض محدود

الخطوة الأولى ستقوم بتحميل آخر إصدار من البرنامج، وبعد ذلك ستقوم بتثبيته بالطريقة الاعتيادية.

تحميل البرنامج: IObit Smart Defrag 7.0

بعد تشغيل البرنامج ستلاحظ أن النسخة المثبته هي المجانية، للتحويل إلى النسخة المدفوعة أنقر على جملة إدخال رمز التفعيل (Enter Code) الموجودة في الشريط السفلي للبرنامج.
IObit Smart Defrag

بعد ذلك ستظهر نافذة تطلب منك إدخال رمز التفعيل، للحصول على رمز التفعيل أنقر على زر انقر هنا للحصول عليه الموجودة أدناه، بعد ذلك ستقوم بنسخ رمز التفعيل ولصقه في البرنامج، ثم انقر على تفعيل الآن (Register Now).


الغاء تجزئة الهارد ديسك

وهكذا تكون قد حصلت على تفعيل أصلي للبرنامج لمدة 6 أشهر من تاريخ نشر المقالة مجانًا ، لا تنسى مشاركة المقالة مع أصدقائك ليحصوا على هذا البرنامج المدفوع مجانًا فالعرض محدود.


شارك الموضوع مع اصدقائك