أحصل على سيريال أصلي لتفعيل برنامج Driver Booster 9.1 لتحديث التعريفات وتثبيتها

Driver Booster 9.1
يعد برنامج "Driver Booster" من أفضل البرامج لتثبيت تعريفات الحاسوب وتحديثها إلى آخر اصدار بنقرة واحدة، هذا البرنامج يقوم بفحص جميع قطع الحاسوب للبحث عن التعريفات التي تحتاج إلى تحديث والتعريفات الغير مثبتة لتثبيتها، وسبق أن تم شرح طريقة استخدام البرنامج في فيديو أفضل 3 برامج للحصول على التعريفات المفقودة وتحديثها وحل مشاكلها لجميع نسخ الويندوز، في هذه المقالة ساقدم لكم سيريال أصلي وقانوني من الشركة المصنعة لتفعيل آخر اصدار من البرنامج مجانًا.

 ملحوظة : هذا العرض محدود

 

الخطوة الأولى ستقوم بتحميل آخر اصدار من البرنامج ، بعد ذلك ستقوم بتثبيته بالطريقة الإعتيادية ، وعند إنتهاء عملية التثبيت ستقوم بالدخول إليه. 


تحميل البرنامج : Driver Booster


ستلاحظ أن البرنامج هو في الاصدار المجاني (FREE) ، للحصول على النسخة المدفوعة ستنقر على إدخال الرمز (Enter Code) الموجودة في الشريط السفلي للبرنامج كما هو موضح أدناه.

driver booster

الآن سيظهر لك مربع صغير في الأسفل يطلب منك إدخال مفتاح التفعيل ، ستقوم بالنقر على زر "انقر هنا للحصول عليه" ثم ستقوم بنسخ السيريال كاملاً وتضعه في البرنامج، بعد ذلك ستنقر على ايقونة الموافقة الموضحة أدناه.


درايفر بوستر

بعد ذلك ستظهر لك نافذة تؤكد لك عملية التفعيل ، ستنقر على زر موافق (OK) ، وستلاحظ في الأعلى أن البرنامج تحول إلى النسخة المدفوعة (PRO) وسيقى البرنامج في النسخة المدفوعة لمدة 6 أشهر مجانًأ.
برنامج driver booster 9




شارك الموضوع مع اصدقائك