كيف تقوم باستعادة الشكل القديم لشريط الاشارات على جوجل كروم

مرحبا بكم في هذا الشرح حيث وكما المعروف قد تم تحديث جوجل كروم في هذا الشهر وقد تم تغيير واجهة شريط الاشارات بواجهة جديدة تبدو اجمل ولكن الكثير لم يعرف كيف يتعامل معها ولانها تتطلب سرعة انترنت لكي تظهر ايقونة كل موقع ، وقد استفسر البعض عن طرق العودة للشكل القديم ولكن لم يجد طريقة ، الان ساشرح لكم كيف تعود للشكل القديم خطوة بخطوة .


في البداية يجب عليك الدخول الى الرابط التالي من متصفحك جوجل كروم وفي حال اذا نقرت عليه ولم يعمل معك قم بنسخة ولصقة في صفحة جديدة
( chrome://flags/#enhanced-bookmarks-experiment ) بعد ذلك يتظهر لديك الكثير من الاشياء يجب عليك الذهاب الى الخيار الذي عليه خط اصفر Enable Enhanced Bookmarks وسوف تقوم بفتح الاختيارات وتغييرها من Default الى Disable واعادة تشغيل جوجل كروم .

الان سوف تلاحظ بعد الذهاب الى شريط الاشارات chrome://bookmarks قد عاد الى الشكل القديم ، في حال اذا ما احببت العودة للشكل الجديد كل ما عليك هو تغيير Disable الى Default واعادة تشغيل جوجل كروم مرة اخرى .

اتمنى ان هذه الطريقة قد نالت اعجابك لا تبخل علي بلايك بالنسبة لتعليقاتك واستفساراتك يمكنك طرحها في صندوق التعليقات في الاسفل .


شارك الموضوع مع اصدقائك