تحذير لمستخدمي تطبيق فيس بوك ماسنجر يشارك عنوان منزلك مع الجميع قم باغلاق هذه الخاصية بسرعة

وكما اظهرت بحوثات وللاسف الشديد لم تتوقف فيس بوك وتطبيقها Messenger من جمع معلومات المستخدمين بل ووصلت الى ان يشارك عنوان منزلك مع كل رسالة ترسلها وبدون علمك ، حيث منذ مدة طويلة اجبرت فيس بوك جميع مستخدمي تطبيقها على اندرويد وIOS على تحميل تطبيق ماسنجر للتمكن من مراسلة الاصدقاء عبر فيس بوك ، الاغلب يعلم ان صلاحيات هذا التطبيق هي كثيرة ويمكنه الوصول الى اي شيء في جهازك بسرعة ، الطريقة التي سوف اقدمها لكم اليوم هو ليس بحل جذري ولكن فقط لحماية الاشخاص الذين لا يريدون ان تعرف الاشخاص الذين يتحدث معهم عنوان منزله .

بالنسبة لمستخدمي اندرويد يجب عليك الذهاب الى الاعدادات Settings بعد ذلك تتوجه الى الموقع  Location ثم تقوم بتعطيل هذه الخاصية التي هي خاصية GPS عندما تستعمل تطبيق فيس بوك ماسنجر .

اما بالنسبة لمستخدمي IOS فتعطيل هذه الخاصية لا يتطلب تعطيل GPS كاملا على عكس اندرويد ، فيكفي ان تذهب الى الاعدادات Settings بعد ذلك الخصوصية Privacy ثم اعدادات الموقع Location Services ثم تبحث عن تطبيق فيس بوك ماسنجر وتقوم بتعطيل الموقع عليه set the location option to off .

وهذه هي طرق الحماية من معرفة الاشخاص الذين تراسلهم عنوان منزلك لا تتردد بعمل لايك لصفحتي على الفيس بوك وترك استفساراتك في صندوق التعليقات في الاسفل .



مواضيع ذات صلة