افضل 5 العاب اندرويد لهذا الاسبوع [35]

مرحبا بكم محبي سلسلة "أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع" وبعد غياب لاسبوع عدنا لكم بألعاب لطالما اعجبتم بها ، وفي هذا العدد الخامس والثلاثون سوف اقدم لكم لائحة اخرى بـ5 العاب جديدة.



Falldown 3D
لعبة سقوط الكرة عبارة عن كرة ثلاثية الابعاد يجب عليك ان تقوم بافلاتها من الجسر المكسور والانتقال للجسر التالي لكن يجب عليك الحذر عند الانتقال للجسر الثاني لانه يجب الا تقع الكرة وتخسر مسلية وانصحك بتجربتها .

Sniper Dino Mania
حان وقت صيد الديناصورات يجب عليك ان تجهد قناصك وتقتنصهم من مسافة بعيدة ، احذر الاقتراب من الديناصور لانه سوف يقتلك وتكون انت وجبه غداءة ، لهذا هذه اللعبة تتطلب منك الذكاء والانتباة وفن الرماية .

Swish

عبارة عن لعبة الغاز حيث يتوجب منك ان تقوم بعمل طريق وتقوم برمي كرة السلة داخل السلة او على النحلة Swish وليس فقط رمي الكرة وتدخل لكن يجب ان تفكر في طريقة لكي تقوم برمي الكرة وايضا جمع النقود لكي تشتري كرة اخرى واقوى من الكرة الموجودة في اللعبة .

Godus

لعبة فتح الطرق وبناء المنازل تبدا البداية انك تمشي مع صديقك لكن الطرق مكسرة لهذا بالتاشير على الطريق المكسور يتم اصلاحة ويجب اصلاحة والا سوف يقع في الحفرة وتخسر لعبة مسلية يمكن ان تستكشفها بنفسك .

Oddworld: Stranger's Wrath

انت من محبي الاكشن اضمن لك ان هذه اللعبة سوف تفيدك وتعجبك ، يوجد عالم مسيطر عليه من قبل اشخاص خارجين عن القانون يجب عليك الدفاع عن سكان هذه المدينة والمشاركة في مراحل صعبة نوعا ما ويجب عليك ان تستكشف الغابات التي هي مسكن الخارجين عن القانون ، اللعبة بثمن 2.99 دولار يمكن ان تحصل عليها مجانا بالبحث في الانترنت .

العدد السابق : افضل 5 العاب اندرويد لهذا الاسبوع [34]


شارك الموضوع مع اصدقائك