نسخ محتوى رسائل الخطأ وترجمتها بسهولة على جميع نسخ الويندوز

يومياً تظهر لنا رسائل اخطاء في الويندوز بعضها التي نقوم بإغلاقها وبعضها التي لن نستفيد اي شيء من اغلاقها على سبيل المثال رسائل الخطأ التي تظهر عند تشغيل الالعاب حتى لو قمت بإغلاقها لن تعمل اللعبة ، من الصعب ان نقوم بكتابة محتوى الرسالة في احد محركات البحث وترجمتها وخاصة اذا كانت رسالة الخطأ طويلة ، في هذه التدوينة ساقدم لكم اداة صغيرة تقوم بنسخ محتوى رسالة الخطأ كاملة وبسهولة .

ستحتاج الى تحميل اداة (حجمها صغير ورابط تحميلها في الاسفل) وبعد ذلك ستقوم بفك الضغط عنها ستجد ملفين وتشغيها مباشرة من ايقونة اللائحة، لن تحتاج الى تثبيت فهي محمولة ، من الممكن ان تواجهك بعض المشاكل مع مضاد الفيروسات لا تقلق الاداة سليمة لكن قد يحجبها مضاد الفيروسات لانها تقوم بإضافة اعدادات الى الريجستري .

بعد فتح الاداة ستظهر لك بهذا الشكل الان في البداية يجب ان تختار زر من لوحة المفاتيح لكي تنقر عليه مع زر من الماوس على رسالة الخطأ وسيقوم بنسخها ، الان انا وضعت زر Shift وزر الماوس الايمن ويمكنك اختيار اي زر يعجبك بعد ذلك تنقر على Apply .
الان يمكنك اغلاقها من زر الاغلاق وستبقى تعمل في الخلفية ، ولو جربت الذهاب الى اي صندوق حوار في الويندوز وتنقر على النص الموجود عليه بالازرار التي قمت بتعيينها في البرنامجفي نفس الوقت على سبيل المثال انا نقرت على Shift وزر الفأرة الايمن  ستلاحظ ظهور مربع به النص ويمكنك تحديد النص Ctrl+A والنقر عليه بزر الفأرة الايمن واختيار Copy او بعد تحديده تنقر على Ctrl+C .

الان ببساطة يمكن الذهاب الى اي خدمة ترجمة على الأنترنت او اي مكان ولصق فيه النص Ctrl+V وستلاحظ انه تم لصق فيه نص رسالة الخطأ بدون اي اخطاء ، اتمنى ان تكون تدوينة اليوم قد اعجبتكم لا تبخل بالإشتراك بالقناة على اليوتيوب والاعجاب بصفحة الفيس بوك ، يسرني ان استقبل استفساراتكم في صندوق التعليقات اسفل التدوينة .

تحميل اداة Textify


شارك الموضوع مع اصدقائك