ثلاثة خطوات تجعلك تتأكد هل قام شخص ما بحظرك على الواتس اب

تطبيق الواتس اب يعتبر من اكثر تطبيقات التراسل الفوري تحميلاً عالميا واغلبنا يستخدم هذا التطبيق ، وقد نرسل يوماً ما رسالة لشخص ونلاحظ انها لم تصله ، ونشك ان هذا الشخص قام بحظرنا ولكن نكون لسنا متأكدين ، في هذه التدوينة ساقدم لكم ثلاثة خطوات سوف تجعلك تتأكد 100% ان هذا الشخص قام بحظرك او لا ، وهذا من تجربة شخصية لهذه الطرق .


1- إنشاء مجموعة وإضافة الشخص المشكوك به إليها
شخصياً اعتبر هذه الطريقة من أفضل الطرق التي ساذكرها في هذه التدوينة ولكن وجب ايضاً تجربة باقي الطرق لكي تتأكد بنسبة 100% ، بكل بساطة سوف تجرب ان قوم بإنشاء مجموعة على الواتس اب وتقوم بإضافة الشخص الذي تريد ان تتأكد هل قام بحظرك او لا إلى هذه المجموعة ، إذا تم إضافة الشخص هذا يعني ان هذا الشخص لم يقوم بحظرك وإذا ظهرت لك مثل الرسالة التي في الصورة هذا يعني ان هذا الشخص قام بحظرك .

2- الإتصال بالشخص به
هذه الطريقة إيضاً تعتبر من الطرق الجيدة لكشف هل قام شخص بحظرك او لا ، بكل بساطة سوف تقوم بالإتصال على الشخص عبر الواتس اب ، فإذا تم الاجابة عليك هذا يعني ان الشخص لم يقوم بحظرك لكن إذا سمعت صوت الرنين لمدة ثواني او ظهرت لك رسالة خطأ هذا يعني ان الشخص قام بحظرك .

3- ظهور إشارة √ واحده 
هذا الخطوة ايضاً تعبر من الخطوات التي سوف تجعلك تتأكد هل قام ذلك الشخص بحظرك او لا ، والطريقة هي ان تقوم بإرسال رسالة له عبر الواتس اب ، وإذا ظهرت لك إشارة √ واحدة هذا يعني ان الشخص قد قام بحظرك ، لكن لا يجب عليك اخذ هذه الخطوة هي اول خطوة لان الشخص قد يكون غير متصل بالإنترنت لكن إذا اتبعت الخطوات السابقة وعملت معك وعملت معك هذه الخطوة هنا تتاكد ان الشخص فعلاً قام بحظرك .

هذه الخطوات تعد هي أفضل خطوات لكي تتأكد هل قام هذا الشخص بحظرك او لا ، وإذا كنت تريد خطوة اخرى تجعلك تتأكد 100% من ان هذا الشخص قام بحظرك يبقى الحل هو إضافة الشخص على هاتف اخر وتجربة هذه الخطوات السابقة على هذا الشخص من هاتف اخر ، وإذا لم ينجح الامرعلى الهاتف الثاني هذا يعني ان الشخص قام بحظرك 100% .
وإلى هنا اكون قد وصلت إلى نهاية هذه التدوينة لا تبخل بمشاركتها مع اصدقائك لكي يستفيدوا منها والاشتراك بقناة المدونة على اليوتيوب ليصلك الجديد وترك إعجابك بصفحة الفيس بوك .



مواضيع ذات صلة