بالصور والفيديو : انفجار اخر لهاتف آيفون 7 داخل سيارة

كما عرفنا قبل اسابيع قليله حدوث أول انفجار لهاتف "آيفون 7" لدى احد المشترين من الصين وبعد تلك الحادثة باسبوع انفجر هاتف اخر من نوع آيفون 7 لدى مواطن صيني كذلك ، لكن اليوم حدثت ثالث عملية انفجار لهاتف آيفون 7 لكن هذه المرة داخل سيارة مواطن استرالي .

كما وصرح الرجل الاسترالي انه كان على الشاطئ مع سيارته التي بها بعض الملابس وهاتفه الجديد "iPhone 7" لاحظ انبعاث النيران والدخان من سيارته وعندما ذهب سريعاً لاحظ ان هاتفه آيفون 7 الذي كان على الشحن قد انفجر وتسبب بتفحم السيارة ، وهذه القصة تذكرنا بهاتف سامسونج جالكسي نوت 7 عندما انفجر داخل سيارة زوجين من الولايات المتحدة الامريكية .

كما هو المعروف ان الشركة الكورية سامسونج قد عانت من نفس هذه المشاكل مع هاتفها نوت 7 الجديد مما تسبب لها بخسائر كبيرة وكذلك قامت سامسونج رسمياً عن إيقاف تصنيع جالكسي نوت 7 نهائيا ، وهذه صورة للمقاعد الامامية لسيارة الرجل الاسترالي والتي كما يظهر انها متفحمة .

وبعد ان تمت عملية اطفاء السيارة من النيران قام الرجل بإخراج باقي الملابس من السيارة والتي لم يجد منها فقط الرماد الاسود ، كما وصرح الرجل انه لم يقوم بإسقاط الهاتف نهائيا وكان يستخدم شاحن آبل الاصلي .

كما وبدأت الشركة الامريكية آبل بالتحقيقات حول انفجار هواتفها "iPhone 7" الجديدة وهي تأمل الشركة ان لا يقع لها كما وقع مع الشركة الكورية سامسونج مما ادى إلى سحب الاجهزة نهائيا ، وكذلك تتمنى ان لا يقوم الإعلام بالتركيز على هذه القضية لكي لا تصبح سمعة هاتف آيفون 7 ليست جيدة .

الفيديو الذي يبين انفجار آيفون 7 :





مواضيع ذات صلة