انتهز الفرصة وأحصل على فرصة لربح 20 دولار من شركة EaseUS على PayPal وتفعيلات أصلية لبرنامجين !

بسبب اقتراب رأس السنة الميلادية تعمل الشركات على توفير برامجها المدفوعة مجاناً ، وكما قدمت لكم قبل بعض الايام أحصل على تفعيل أصلي لأكثر من 15 برنامج مدفوع بقيمة 1144 دولار مجاناً ! ، وفي هذه التدوينة ساقدم لكم مسابقة من شركة "EaseUS" تؤهلك للفوز بـ20 دولار على الباي بال وكذلك الحصول على سيريلات تفعيل أصلية لبرنامجين "EaseUS Todo Backup" و "EaseUS Partition Master" ، لا تبخل بمشاركة التدوينة مع اصدقائك .

اولاً سوف تقوم بالدخول إلى رابط صفحة العرض (الرابط في الاسفل) ، بعد ذلك بالنزول قليلاً سوف تظهر لك المسابقة للحصول على فرصة ربح 10 أو 20 دولار على الباي بال ، وكل ما هو مطلوب منك فقط ان تقوم بتحميل الصورة التي يظهر بها واجهة برنامج "EaseUS Todo Backup" وتقوم بوضع دوائر أو مربعات على الاختلافات ، كما تلاحظوا لقد ساعدتكم أنا في اختلافين ويبقى معرفة باقي الاخلافات عليكم .

بعد معرفة جميع الاختلافات بين الصورتين وحفظ الصورة كل ما عليك القيام به هو رفع الصورة في صندوق التعليقات ، لرفع الصورة كل ما عليك القيام به هو إنشاء حساب على صندوق التعليقات بواسطة الفيس بوك أو طريقة اخرى ، وبعد ذلك تقوم بإرفاق الصورة التي يظهر بها الاختلافات عبر النقر على الايقونة التي تظهر في الصورة ثم نشرها ، وبهذه الخطوات تكون قد دخلت في السحب العشوائي .

ملحوظة : إذا كنت تمتلك حساب تعليقات على مدونة احتراف البرامج ، يمكنك استخدامه نفسه في صفحة المسابقة .

والان ننتقل إلى التفعيلات الاصلية للبرنامجين ، كل ما سوف تقوم به هو النزول إلى الاسفل وبعد ذلك تقوم بإنتظار عداد الوقت أو تقوم بمشاركة الصفحة بإستخدام احدى حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي لتخطي العداد .

بعد ذلك سوف تظهر لك ست هدايا ، قم بفتح إحدى هذه الهدايا بالنقر عليها .

بعد ان قمت بفتح إحدى هذه الهدايا سوف تجد بداخلها سيريال التفعيل ورابط التحميل لبرنامج "EaseUS Todo Backup" أو "EaseUS Partition Master" .

مبروك عليك ! ما عليك القيام به الان هو فقط تحميل البرنامج وتثبيته ومن ثم إستخدام السيريال لتفعيله .

رابط صفحة العرض : انتهى العرض

وبهذا اكون قد وصلت معكم إلى نهاية هذه التدوينة ، لا تبخل بالإشتراك بالقناة على اليوتيوب والاعجاب بالصفحة على الفيس بوك ليصلك الجديد .


شارك الموضوع مع اصدقائك