سامسونج سوف تعلن عن أسباب انفجار "جالكسي نوت 7" في مؤتمر صحفي

كما هو المعروف أن سامسونج جالكسي نوت 7 تسبب بخسارة كبيرة للشركة الكورية الجنوبية "سامسونج" بعد مشكلة الانفجار التي جاء بها ، والتي ادت إلى إيقاف تصنيع جالكسي نوت 7 نهائيا لكن هذا يعني فتح ملف للتحقيق في مشكلة إنفجار جالكسي نوت 7 ، والتي كانت "سامسونج" قد وعدت الكشف عنها في بداية شهر يناير الجاري .

لهذا اعلنت "سامسونج" عن عقدها مؤتمر صحفي في يوم الاثنين المقبل (23-1-2017) الساعة العاشرة صباحاً بتوقيت كوريا الجنوبية ، للكتشف عن الأسباب الحقيقية لانفجارات سلسلة هواتف "جالكسي نوت 7" وسوف يتم بث هذا المؤتمر على الهواء مباشرةً .

وسيجمع هذا المؤتمر فقط المدراء التفيذيين لشركة "سامسونج" بالإضافة إلى بعض الخبراء من الشركات الاخرى ، وياتي هذا المؤتمر لإغلاق ملف تحقيقات "جالكسي نوت 7" كلياً قبل ان يتم الكشف عن تقرير "سامسونج" المالي للربع الأخير من العالم 2016 .

لكن وبعد ان تأخرت "سامسونج" في الكشف عن السبب الحقيقي للانفجار ظهرت عدت تسريبات تقول ان سبب الانفجار هو تصميم الهاتف النحيف أو مشكلة تقنية بالبطارية والمعالج والعديد من الامور الاخرى ، لكن وكما ذكر سابقاً كل هذه هي تسريبات فقط وليست تصريحات رسمية من "سامسونج" .



مواضيع ذات صلة