افضل 5 العاب اندرويد تستحق تجربتك الاسبوع [6]

نعم ، انه العدد السادس من سلسلة افضل 5 العاب اندرويد تستحق تجربتك الاسبوع ، التي نتطرق فيها الى العاب اندوريد تستحق تجربتك ، السلسلة تنشر كل يوم جمعة ، العاب من جميع الفئات اثارة ، ذكاء ، سباقات الخ.. ، يمكنكم مراسلتنا بملحوظة او بلعبة اعجبتكم ترغبون بنشرها في السلسلة المقبلة على العنوان التالي :mohammed@programs-professional.com 

Death Shooter 3D
انها من الالعاب التي اعجبتني ، لعبة القناص فكرة اللعبه هي التقنيص على الاعداء ومحاربة الامن ، مثيرة جدا وشبيهة باللعبة الشهيرة كول أوف ديوتي ، جرافك اللعبة رائع يوجد اكثر من حلبة قتال في اللعبة .

Spider-Man Unlimited
لعبة سبايدرمان انها من افضل الالعاب على منصة بلاي على اندرويد ، اللعبة تدور حول قصص سبايدرمان والانقاذ ، وتضم نسخة عن شخصية سبايدرمان واستخدامها في القتال وتسلق الجداران ، وتضم اللعبة عدد من الاشرار التي يحاربها سبايدرمان .

Wings on Fire
لعبة انفجار الطائرة ، يجب ان تهبط بالطائرة قبل ان تنفجر ، والا سوف تخسر المهمة ، اجنحة الطائرة تحترق امامك ، يمكنك اللعب مع اشخاص متصلين بالانترنت او مع اصدقائك كافح حريق الطائرة اللعبة بتقنية 3D .

Fast & Furious 6: The Game
لعبة تاخذك الى افاق جديدة بجرافك عالي ، والسباقات على الانترنت وتجعلك مدمن عليها ، السرعة والاثارة في هذه اللعبة والانجرافات في شوارع لندن ، انزال طاقم السائقين القاتلة لكسب الاحترام من قبل السائقين .

Fruit Shoot
اطلاق النار على الفواكه ، هو افضل لعبة الرماية ، استخدم القوس والسهم لتصل الفواكه وضعها على راس الدببة ، الاستيلاء على القوس والسهم ومحاولة لضرب الفواكه على راس رفاقا لطيف في هذه اللعبة المغامرة لاكثر ادمان .


شارك الموضوع مع اصدقائك