افضل 5 العاب اندرويد لهذا الاسبوع [7]

ارحب بكم اعزائي المتابعين بالعدد السابع من هذه السلسلة التي دائما تطلبونها ، اذا كنت متابع جديد عزيزي هذه السلسة تنشر كل يوم جمعة ، بالاضافة الى ذلك يمكنكم مراسلتنا باقتراحاتكم ، العاب ترغبون بمشاركتها مع متابعين المدونة او اي ملاحظة على البريد الالكتروني : mohammed@programs-professional.com ، وارجو منكم الاعجاب بالسلسلة ووضع تعليقاتكم لكي نستمر في نشر السلسة لان السلسلة لا تستمر بدون معجبين ومشاركات مع الاصدقاء .

Batman Arkham Origins
لعبة من قصة الرجل الوطواط (بات مان) وهي لعبة اكثر من رائعه وخصيصا دقة اللعبة فعندما تكون اللعبه للاثارة ويكون جرافك اللعبة عالي تستمتع عندما تلعب وتشاهد الاعداء الذين سوف تقاتلهم بجودة افضل ، فكرة اللعبة هي مثل القصة الحقيقية تذهب الى اماكن خطيرة في المدينة وتقاتل الاعداء وتهزمهم .

Red Bull Car Park Drift
هل تريد ان تصبح ملك الانجرافات ؟ إذً هذه اللعبة هي لك ، فهذه اللعبة تمكنك من وضع السيارة في الموقف المخصص لها ، وفي كل عمليه توقيفها يجب عليك الانجراف في بعض الاماكن ، غير ذلك يمكنك اللعب مع اشخاص في جميع انحاء العالم ، اللعبة تاخذك الى عالم الانجرافات مع جرافيك عالي تصبح اللعبة رائعه .

RoboCop™
فكرة اللعبة هي تجسد شخصيات الروبوتات المستقبيله ، والقتال ضد الانسان للقضاء عليهم ، ولكن ليس هذا فحسب يجب عليك ان تنضبط قانونيا ، باعداد الروبوت والدفاع عن المواطنين اي (الروبوتات) ، تبادل اطلاق النار في المحاكات التدريبية ، اللعبة حصلت على جائزة افضل مطور على منصة بلاي .

Cars: Fast as Lightning
لعبة سباق السيارات الاكثر من رائعة ، مشتقة من فلم Cars ، اللعبة تحتوي على الكثير من المغامرات والمفاجآت التي يمكنك استكشافها بنفسك ، غير ذلك ان هذه اللعبة حجمها صغير ولكن دقة الجرافيك جميلة جدا .

Golf Championship
اخر لعبة في هذه السلسلة هي لعبة بعيدا عن العاب الاثارة والسباق ، لعبة رياضة الجولف ، ولكن بنكهة تقنية ويمكنك ممارسة اللعبة على الهواء الطلق ولعبها على مسافات بعيدة من العشب وحتى رمي الكرة عن البحر ، نعم كل هذا في هذه اللعبة شخصيا عندما شاهدتها احببت مشاركتها معكم .


شارك الموضوع مع اصدقائك