افضل 5 العاب اندرويد لهذا الاسبوع [8]

مرحبا بكم متابعين مدونة احتراف البرامج في العدد الثامن من برنامج "افضل 5 العاب اندرويد لهذا الاسبوع" ، نعرض لكم كل يوم جمعة العاب اندرويد تستحق التجربة ولجميع الفئات العمرية ، بالاضافة الى الالعاب الاستيراتيجية والحربية وايضا العاب انتم تفضلونها ، نعم يمكنكم عرض العاب على متابعين المدونة ليتم نشرها في العدد القادم من خلال البريد الالكتروني التالي mohammed@programs-professional.com .

Battlelog
لعبة استيراتيجية وتبقيك في ساحة المعركة اللعبة تحتوي على جميع الاسلحة والدروع التي تجعلك تبقى في ساحة المعركة وتحارب اللذين يحاولون قتلك ، يمكنك ايضا اللعب مع اصدقائك والتجمع في ساحة المعركة معهم ويمكنك ايضا بزيارة منتدى اللعبة عمل فريق مع اشخاص على الانترنت ومحاربة فريق اخر .

Fast & Furious 6: The Game
هل يمكنك القيادة مع وجود العوائق ؟ هذه اللعبة تضعك امام الكثير من العوائق مثل السيارات التي تقوم بصدم سيارتك وثاقب عجلة السيارة هذه اللعبة تعتبر من اكثر العاب السيارات الاكشن والتي تضعك امام جرافيك عالي ودقيق جدا ويشجعك على اللعب .

GUNSHIP BATTLE : Helicopter 3D
انها من افضل العاب الحرب بالهليكوبتر ، ليس هذا فقط هذه اللعبة يمكنك محاربة السفن داخل البحر او على سطح الارض بل ويمكننا الطيران بهذه والهبوط بهذه الطيارة ويمكنك شراء انواع للمفجرات للمحاربة القوية (عن تجربة شخصية اكثر من رائعة)

Extreme Car Driving Simulator
لعبة (التفحيط) بالسيارات هي اقوى العاب التفحيط المجانية وهي في نفس الوقت تمتاز بحجمها الصغير ويمكنك اللعب باقوى السيارات مثل (لامبورغيني) ويمكنك مشاهدة السيارة باكثر من كاميرا اي يمكنك اللعب من الداخل او من الخارج ، بالاضافة الى ذلك يمكنك اللعب باستخدام المقود او باستخدام تحريك الهاتف .

Snakes & Ladders
السلم والثعبان هي من اقدم الالعاب التي كان يلعبها اجدادنا ولكن على الورق المقوى ، ولكن الان يمكنك لعبها بنكهة تقنية على هاتفك اندرويد مع صديقك اي انت تلعب وثم تعطي الهاتف لصديقك ليلعب هو ايضا وهكذا هي لعبة جميلة جدا ومسلية .

العدد السابق : افضل 5 العاب اندرويد لهذا الاسبوع [7]


شارك الموضوع مع اصدقائك