افضل 5 العاب اندرويد لهذا الاسبوع [14]

مرحبا بكم في العدد الرابع عشر من سلسلة "افضل 5 العاب اندرويد تستحق تجربتك" ، حيث اعرض لكم كل اسبوع العاب اندرويد تليق بمستوى اجهزتكم وتمتاز بقوة وجرافيك عالي ، اذا اعجبك هذا العدد لا تنسى مشاركته مع اصدقائك عن طريق ازرار المشاركة اسفل التدوينة .


 Find a Way Soccer 2

هل تريد لعب كرة القدم وليست لديك فرصة للتسجيل في نادي معين ، مع هذه اللعبة سوف تشعر بالراحة لانها ستوفر لك انشاء نادي خاص بك واللعب ضد فرق اخرى وجميع الخطط والاهداف انت من ستقوم بعملها واحرازها ، لعبة خفيفة وتمتاز بالدقة العالية وبتقنية الثلاثي الابعاد .

Crazy Taxi
هل تتذكر هذه اللعبة القديمة التي كنا نلعبها على ويندوز إكس بي ؟ نعم هي نفسها يمكنك لعبها الان على هاتفك اندرويد ، هذه اللعبة تعبر عن سائقين "تاكسي" متهورين يجب عليهم ايصال الزبائن في وقت قياسي والا سوف يخسر المهمة ، لعبة يحبها الكبار والصغار وانتشرت بشكل كبير بين مستخدمين هواتف اندرويد .

Race Horses Champions
بعيدا عن سباق السيارات ، سباق الخيل لعبة جديدة وفريدة من نوعها وما تمتاز به هذه اللعبة انها تحتوي على اكثر من 90 سباق وثلاثة مجموعات سوف تتسابق معك بالاضافة الى الكثير من الخيل، يمكنك شراء الخيل الخاص بك يمكنك المشاركة في اخبار مهارات كل واحد منها .

Punch Boxing 3D
الملاكمة الاوروبية ، من اقوى انواع الملاكمة هل انت جاهز للمشاركة فيها ؟ الملاكمة تعبر عن القوة وسرعة بديهية ، اغمض عينيك وابدا بالملاكمة ، تمتاز هذه اللعبة بخفة حجمها وبجرافيك المتوسط وثلاثية الابعاد .

DEAD TARGET: Zombie
لعبة خيالية حربية تقربك الى ماذا سوف يحدث في سنة 2040 حيث ستحدث الحرب العالمية الثالثة ، وستتغير حدود البلاد وسوف تساعد على تطور الحياة ، يمكنك استئجار جيش كامل خاص للتوجه الى الجبهة وجمع المعلومات قبل الجميع قبل نهاية العالم ، اكشن قوي ويحتوي على الكثير من الشخصيات .


شارك الموضوع مع اصدقائك