افضل 5 العاب اندرويد لهذا الاسبوع [21]

وفي كل اسبوع يتم طرح سلسلة تحت اسم افضل 5 العاب اندرويد نقوم بطرح فيه العاب اندرويد اثارة ، اكشن ، ذكاء وسباقات وها نحن اليوم في العدد الواحد والعشرين بفضلكم ، لا تتردد في طرح تعليقك حول العاب اليوم اذا اعجبتك .

8bit Ninja
هل انت مستعد للادمان على النينجا الصغير ومساعدته في الهجوم الفواكة ، وكل ما هو مطلوب منك هو المقاتلة للبقاء على قيد الحياة وجنب البطيخ وجوز الهند ويجب عليك جميع اكبر عدد من الاصدقاء وتلبية طلباتهم في اقصر وقت .

Modern Frontline: FPS Shooter
هذه اللعبة الجديدة التي تم اصدارها حديثا وما تمتاز به هو تواجد الكثير من المراحل والصعوبات والعوائق التي ستقف امامك في كل مرة ، يجب عليك ان تحمي نفسك من الزوبي والاشرار الذين يحاولون تدوميرك وانت تتجول في الشارع .

World of Tanks Blitz
الدبابات المشهورة تعود مجددا وهي لعبة تعتمد على الحركة حيث يجب عليك قيادة الدبابات في الحرب العالمية الثانية وتدمير اعدائك قبل ان يقوموا بتدميرك ، يوجد الكثير من اللاعبين يقاتلون في ساحات واسعة ومفتوحة وكل شخص يحاول الاستحواذ على المساحات الاستيراتيجية ومقاتلة عدد كبير من الاعداء .

Speed And Drift: Car Racer Need
ابدا في السباق مع ملايين المتسابقين ماذا تنتظر ، قم بتجهيز سيارتك وقم بإعدادها بشكل جيد حتى تبدا سباق ناجح اذا كنت بحاجة الى زيادة السرعة قم بالفوز بالمراحل وقم بجمع بعض المال بعد ذلك قم بشراء سيارات وعمل ترقية لسياراتك لتصبح اقوى مما كانت عليه.

Water Drop Adventure
يجب عليك انقاذ قطرة الماء عن طريق تخطي بعض الجدارات والاعمدة لكي تصل الى نهاية المستوى وتفوز بالمرحلة ثم سيفتح لك مرحلة اخرى وفي كل مرة تصعب المرحلة اكثر عن المرحلة السابقة ، ولكن ليس فقط ذلك يجب عليك ان تحصل على الخبرة المطلوبة في كل مرحلة لكي يتم فتح المرحلة الاخرى.


شارك الموضوع مع اصدقائك